فولفو تكشف رسميا عن مقصورة XC90 طراز 2015

أصدرت فولفو أولى الصور للمقصورة الداخلية في طراز XC90 2015 ، وذلك قبيل الكشف الكامل عن السيارة المقرر في شهر أغسطس القادم.

وتوصف مقصورة XC90 بأنها أفخم مقصورة تصنعها فولفو في تاريخها، وتتمتع بتصميم حديث الترتيب يستخدم شاشات تعمل باللمس بدلاً من الأزرار ، شبيهة بتلك المستخدمة في طراز تيسلا موديل S، وستتوفر المركبة بتجهيزات تتسع لسبعة ركاب بالإضافة إلى عتلة زجاجية كريستالية لتغيير التروس من صنع شركة Orrefors السويدية المتخصصة في صنع الزجاج الفاخر و ستحتوي المقصورة على أزرار ماسية الشكل للتحكم في الصوت وإيقاف وتشغيل المحرك.

وستدمج سيارة فولفو XC90 الجديدة كلياً بين فرش من الجلد الناعم و تزيين من الخشب و الألومنيوم وغيره من المواد الفاخرة ، بينما تبدو لوحة العدادات رقمية بالكامل، كما ستوفر الشركة نظام تكييف هوائي رباعي المناطق مع نظام تعريف صوتي متطور و نظام (كاربلاي) من أبل، بينما يمكن لمقاعد الصف الثالث استيعاب ركاب حتى طول 170 سم مع أماكن خاصة لتخزين حاجياتهم.

وأعلنت فولفو أن الجيل الجديد من طراز XC90 سيتم الكشف عنه شهر أغسطس القادم، بينما من المقرر أن ينطلق الإنتاج العام القادم في مصنع (تورسلاند) في مدينة (غوثينبورغ) في السويد.

شاهد الفيديو في الأسفل عزيزي القارئ وأخبرنا برأيك في مقصورة فولفو الأفخم