فولفو ستكشف عن نسخة اختبارية من آلة الزمن

أعلنت شركة فولفو السويدية بيوم "العودة إلى المستقبل" أنهم كانوا يعملون على نموذج مفهوم "آلة الزمن" التي على الرغم من أنها لن تكون قادرة على السفر في الوقت المناسب، سيكون لها "إمكانية إعطاء قدر كبير من الوقت مرة أخرى للسائقين" قال هذا (Anders Tylman-Mikiewicz)، المدير العام المراقب لفولفو ومركز المفاهيم الجديدة للتصميم.

إذا إستطعنا القراءة بين السطور، ربما يشير هذا إلى المفهوم الذي يضم تكنولوجيا القيادة الذاتية. سوف يكون في الواقع مفهوم معقد جداً كما كان عليه للسنوات العديدة الماضية في فولفو للرصد ومركز المفاهيم الجديدة للتصميم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية،. وهو يقوم على بنية المنتج القابلة للتحجيم (SPA).

فولفو تقول أنه سيتم توظيف الأجهزة المطورة حديثاً والبرامج بعد بحوث مكثفة في المستقبل للتنقل الشخصي، بالتأكيد لن نطيق صبر الانتظار حتى 18 تشرين الثاني/نوفمبر عندما تكشف فولفو عن هذا المفهوم بالكامل الذي يثير الشكوك مع هذا الغموض.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن هذه الآلة عبارة عن سيارة اختبارية تنقلنا نحو المستقبل من ناحية التصميم والتكنولوجيا وأنظمة القيادة الذاية، وسنكشف التفاصيل الرسمية قريباً إن شاء الله.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...