Search
Close this search box.

فولفو و مايكروسوفت تقدمان تقنية مميزة عند شراء السيارات

تعاونت فولفو ومايكروسوفت بصورة مشتركة لتطوير الجيل القادم من تقنيات السيارات.

وكجزء من شراكتهما، شرحت الشركتين عدد من استخدامات HoloLens مايكروسوفت المحتملة، والذي هو أول كمبيوتر ثلاثي الأبعاد، منفصل بالكامل في العالم.

تتصور فولفو أانه يمكن استخدام HoloLens  لتحديد مواصفات السيارات ذات التقنية العالية التي من شأنها أن تتيح للعملاء في الواقع الإفتراضي رؤية وتجربة أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تجهيز السيارة بها، كذلك يمكن للوكلاء أيضاً استخدام النظارات لتسليط الضوء على مزايا السلامة وغيرها من التفاصيل السيارة.

ان صالة العرض ليست هي المكان الوحيد الذي يمكن أن يكون HoloLens مفيداً حيث أن  مصممي الشركة يمكن أن يستفيدوا أيضاً من رؤية تصاميمهم على قيد الحياة، حتى عمال المصنع يمكنهم ارتداء HoloLens لعرض المعلومات حول المكونات التي يقومون بتثبيتها.

ورفضت الشركتان الكشف عن المدى الكامل لشراكتهما لكنهما لمحتا إلى أن المجالات المستقبلية للتعاون يمكن أن تشمل تكنولوجيا القيادة الذاتية والاستفادة من البيانات التي نتجت عن السيارات المتصلة.

أن هذين المجالين هما نعمة كبيرة لمايكروسوفت حيث أن أبل وجوجل قد بدأتا بالفعل العمل على تكنولوجيا القيادة المستقلة، ويمكن لبيانات السيارات المتصلة أيضا تزويد مايكروسوفت بميزة الإعلان، وعلى الرغم من أن المستهلكين كانوا يرفضون رؤية الإعلانات في سياراتهم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع