فولفو S90 2017 تمتلك هذه المواصفات المميزة

وأخيراً وبعدما شاهدنا العديد من الصور التشويقية والصور المسربة، ها هي الشركة السويدية تكشف رسمياً عن سيارتها المنتظرة فولفو S90 الجديدة كلياً في حفل خاص بمدينة غوتنبرغ السويدية.

تشبه هذه السيارة السيدان الأنيقة S90 إلى حد ما تصميم شقيقتها فولفو XC90 التي اختبرها زميلنا كريم ديب مؤخراً، مع انخفاض في خط السقف بشكل انسيابي، وهي أطول قليلاً وأكبر من سابقتها S80، حيث أكدت فولفو أن سيارتها الجديدة S90 تم تصميمها من الصفر لتوفير أفضل تجربة قيادة.

في المقدمة نشاهد مصابيح LED نهارية على شكل حرف T والتي تسميها الشركة "Thor’s Hammer"، بينما في الجزء الخلفي من السيارة هناك زوج من المصابيح بتقنية LED على شكل حرف C، ومخرجين للعاد من الكروم كما يظهر بالصور المرفقة بالأسفل.

أمّا المقصورة الداخلية لـ فولفو S90 فهي أيضاً مستوحاة من XC90 التي تمتاز بالفخامة والحداثة في التصميم، مع الحد الأدنى من الأزرار، بالإضافة إلى شاشة اللمس كبيرة في المنتصف للترفيه والمعلومات يمكن التحكم من خلالها بالهاتف أو يدوياً، وأيضاً نظام الملاحة ونظام التكييف وأنظمة الأمان والكاميرات.

تم تصميم فولفو S90 بأفضل المعايير، وتجهيزها بأحدث التقنيات وأنظمة الأمان المتقدمة، بالإضافة إلى خاصية القيادة الشبه ذاتية، وتركّز الشركة كذلك على النظام الجديد المتواجد في S90 لالتقاط الحيوانات الكبيرة والتنبيه لها، ساعية بذلك إلى تحقيق مبادرتها Vision 2020 والتي تطمح بها إلى تقليل أعداد الوفيات إلى الصفر جراء أي حادث بحلول العام 2020.

تتوفر S90 بثلاثة خيارات من المحركات، هي محرك T5 تيربو سعة 2 لتر، ومحرك T6 تيربو سوبرتشارج سعة 2 لتر، والمحرك الأقوى هو T8 الهجين حيث يعمل بمحركين بنزين وكهربائي.

من المتوقع أن تصل فولفو S90 إلى الأسواق العالمية في العام المقبل حيث سيجري العرض العام للسيارة في معرض "ديترويت" للسيارات في كانون الثاني/يناير 2016 إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...