ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فولفو V40 2017 مزودة بمصابيح أمامية على شكل مطرقة Thor

0

بعد الإعلان الذي قامت به الأسبوع الماضي، نشرت شركة فولفو السويدية الصور الرسمية الأولى لسيارتها المحدرة V40 2017 التي خضعت لتجميل واجهة السيارة الأمامية، قبل أن تقوم بإطلاقها رسمياً الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

كما تلاحظون أعزاءنا المتابعين من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، من أهم التجديدات التي حصلت عليها فولفو V40 2017 تزويدها بمصابيح LED أمامية جديدة على شكل مطرقة البطل في فيلم Thor الشهير، لتحمل نفس هوية المصابيح المستخدمة في شقيقاتها فولفو XC90، التي سبق واختبرها كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، و فولفو S90، و فولفو V90.

ومن ضمن التعديلات التي حصلت عليها النسخة المحدثة من سيارة فولفو V40، التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق الأوروبية بالتحديد، حصولها على شبك أمامي جديد ينسجم مع شعار علامة فولفو الحديدي المحدث، إلى جانب خمسة ألوان جديدة للهيكل وهي : أمازون الأزرق، دينيم الأزرق، الأزرق المتفجر، بلح البحر الأزرق، ولون الرمال المضيئة الذهبي.

وبالانتقال إلى مقصورة فولفو V40 2017 نجد تنجيد City Weave الجديد بنفس الطريقة الموجود فيها في طراز فولفو استيت الاختباري، وهناك أيضاً خياراً جديداً لعجلة القيادة بلون الفحم الفاتح، ولوحات مزركشة من الألومنيوم الناعم، أو الألومنيوم الأسود الشبكي أو ستيلث ألومنيوم، وألواح أفقية جديدة من R- Design مع نقوشات. وعلاوة على ذلك، هناك لمسات من النقوش الملونة في مداخل الباب بالترافق مع خياطة متباينة. 

لأول مرة نرى على V40، مقدمة سوداء اختيارية مقابل تكلفة إضافية، وتم إضافة جيب للمفاتيح يظهر عليه شعار فولفو المحدث.

تتوفر على سيارة فولفو V40 2017 تطبيق فولفو On Call المحسن للهواتف الذكية الذي يسمح بالوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات في السيارة وإعطاء السائق الإمكانية لبرمجة “مفتاح ذكي” واحد لأداء العديد من المهام.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن فولفو V40  2017 تستفيد من تكنولوجيا CleanZone التي تصفي الهواء قبل أن يدخل مقصورة السيارة لإزالة الملوثات الضارة.

وأخيرا، تم تحسين محرك D2 تيربو ديزل بأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر المزود بصندوق تروس (جير) يدوي وهو الآن أقل تلويثاً حيث انخفضت الانبعاثات إلى 89 غ/كم فقط.

سوف يكون ظهور فولفو V40 الجديدة في 1 مارس ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث ستعرض شقيقتها فولفو V90 أيضاً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات