فولكس فاجن تكشف عن أقوى نسخة من جولف GTI

نُشرت صور سيارة جولف جي تي اي كلبسبورت – Golf GTI Clubsport الاختبارية الجديدة مؤخراً على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاقها الرسمي اليوم إن شاء الله في أكبر تجمع لسيارات فولكس فاجن جولف جي تي اي الذي سيقوم زميلنا صهيب شعشاعه بتغطيته من قلب الحدث في النمسا.

وقام الصانع الألماني بصُنع هذه السيارة الاختبارية احتفلاً بمرور 40 عام على إنتاج طراز جولف جي تي اي.

حصلت سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي كلبسبورت الاختبارية على هوية تصميمة شرسة، تضمنت على صادم أمامي رياضي يحتوي على شفرات أمامية وصادم خلفي بفتحتي عادم وجناح خلفي وزودت بإطارات قياس 19 إنش.

تمتلك جولف جي تي اي كلبسبورت الاختبارية محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 265 حصان، مما يعني أنها أقوى تقريباً بـ 35 حصان عن طراز جولف جي تي اي.

يتصل محرك هذه السيارة الاختبارية بصندوق تروس (جير) دي سي جي أوتوماتيكي من ست سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع فولكس فاجن جولف جي تي اي كلبسبورت من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 6.4 ثانية وستزيد سرعتها القصوى عن 250 كم/س.

وأكدت الشركة الألمانية أنها ستقوم بإنتاج هذه السيارة الاختبارية، وسيكون الإختلاف الوحيد عند صنعها هو حجم الإطارات التي ستبلغ 18 إنش بدلاً من 19 إنش المتوفرة في النسخة الاختبارية.

يمكنم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة صور سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي كلبسبورت الاختبارية التي تعتبر أقوى نسخة من طراز جولف جي تي اي.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...