فولكس فاجن جولف 2017 المجددة تظهر رسمياً

نشرت شركة فولكس فاجن الألمانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى للنسخة المحدثة من سيارتها الهاتشباك جولف 2017 على الشبكة العنكبوتية، وتعتبر هذه أول تجديدات تحصل عليها سيارة جولف منذ أربع سنوات.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت التغيرات الخارجية على تصميم سيارة فولكس فاجن جولف 2017 طفيفة، وتضمنت صادمين أمامي وخلفي حديثين، بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية وخلفية وإطارات جديدة.

ولم ينسى الصانع الألماني أن يوفر مجموعة جديدة من الألوان التي تغطي هيكل جولف 2017.

وصولاً إلى داخلية فولكس فاجن جولف 2017 نلاحظ التجديدات الكثيرة التي تضمن العديد من التقنيات الحديثة التي أصبح توفرها شيء مهم في معظم السيارات الجديدة، وحصلت المقصورة على تصميم جديد للكونسول ولوحة عدادات رقمية يتم عرضها من خلال شاشة بقياس 12.3 إنش تمتلك نظام Active Info من فولكس فاجن.

وكما وعدنا الصانع الألماني حصلت هذه السيارة على نظام التحكم ببعض بالأنظمة الصوتية وغيرها من اعدادات من خلال ايماءات اليد التي سبق وتوفرت في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، بالإضافة لتوفير العديد من التقنيات الأخرى التي ستجعل السائق يستخدم أحدث أنواع التكنولوجيا أثناء قيادة جولف 2017.

والآن حان وقت أن نتحدث عن الأجزاء الميكانيكية لسيارة فولكس فاجن جولف 2017، تعتمد هذه السيارة على محرك TSI رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر جديد كلياً يولد قوة 148 حصان، ويتوفر بهذا المحرك تقنية توقف عملية اسطوانتين عند قيادة السيارة بسرعة منخفضة أو في الطرق المزدحمة مما يقلل من استهلاك الوقود.

أما سيارة جولف GTI 2017 فحصل محركها الحالي على تحسينات ليولد قوة 241 حصان بدلاً من 226 حصان ضمن فئة بيرفورمانس، كما أصبح محرك هذه النسخة يتصل بصندوق تروس (جير) جديد من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) بدلاً من جير DSG سداسي السرعات.

ستبدأ سيارة فولكس فاجن جولف بالتوفر للبيع خلال نهاية شهر ديسمبر القادم ومع بداية عام 2017 إن شاء الله، ومازال الصانع الألماني متحفظاً على الأسعار، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تكون مثل أسعار الطراز الحالي.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...