ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فولكس فاجن T-Roc سيارة جديدة كلياً بسعر معقول

23

فولكس فاجن T-Roc فرد جديد ينضم إلى أسطول شركة VW الألمانية، وتعتبر هذه السيارة التي نشرت صورها الرسمية مؤخراً على الشبكة العنكبوتية أصغر سيارة SUV لدى الصانع الألماني، والهدف من إنتاجها منافسة كلاً من مازدا سي اكس 3 و نيسان قشقاي.

في البداية سنتحدث عن تصميم سيارة فولكس فاجن T-Roc المستمد من شقيقتها الأكبر تيجوان، كما أنها حصلت على لمسات مستمدة من سيارات فولكس فاجن الاختبارية الجديدة، وتميزت بحصول سقفها على لون مختلف عن هيكل السيارة.

وصولاً إلى داخلية سيارة T-Roc حصلت مقصورة أجدد سيارات فولكس فاجن على مقصورة تحتوي على تطريزات بنفس لون هيكلها الخارجي، كما زودت بنظام Active InfoDisplay الذي يوفر شاشة قياس 11.7 إنش لعرض معلومات لوحة العدادات، وحصلت هذه السيارة على شاشة قياس 8 إنش لنظام المعلومات تدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو.

فولكس فاجن T-Roc

فولكس فاجن T-Roc الجديدة كلياً

تتوفر سيارة فولكس فاجن T-Roc بعدة خيارات من محركات البنزين والديزل:

  • محركات البنزين سعة لتر و 1.5 لتر و لترين
  • محركات الديزل سعة 1.6 لتر و لترين

تتصل هذه الخيارات من المحركات إما بصندوق تروس (جير) يدوي أو أوتوماتيكي DSG، وستعمل السيارة بنظام 4Motion رباعي الدفع للعجلات.

فولكس فاجن T-Roc

داخلية أجدد سيارات فولكس فاجن

أما سعر سيارة T-Roc موديل 2018 الجديدة من فولكس فاجن سيبدأ من 20,000 يورو أي ما يعادل 23,581 دولار أمريكي أو 88,431 ريال سعودي، وستتوفر للبيع في الأسواق العالمي خلال نهاية العام الجاري ونرجح أن تصل إلى منطقتنا العربية بداية العام المقبل إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارات فولكس فاجن، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات