فيديو يوضح تفاصيل سيارة لمبرجيني استريون الميكانيكية

نشرت شركة لمبرجيني أول فيديو لسيارتها الاختبارية لمبرجيني استريون الجديدة، التي قام زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً بتغطية إطلاقها في معرض باريس الدولي.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل، الأنظمة الميكانيكة الخاصة بسيارة لمبرجيني استريون LPI 910-4 الاختبارية التي تعد أول سيارة هجينة تصنعها الشركة الإيطالية لمبرجيني.

ومن الجدير بالذكر، أن لمبرجيني استريون مزودة بأربعة محركات؛ الأول V10 سعة 5.5 لتر يولد قوة 610 حصان مستعار من شقيقتها لمبرجيني هوراكان ويعمل على البنزين، أما المحركات الثلاثة الباقية فتعمل على الكهرباء لتولد قوة 300 حصان، وباستخدام المحركات الأربعة معاً تصل قوة لمبرجيني استريون إلى 910 حصان.

كما زودت أول سيارة هجينية من لمبرجيني بصندوق تروس (جير) دي اي جي من سبع سرعات.

وتتسارع لمبرجيني استريون LPI 910-4 الاختبارية من 0 إلى 100 كم/س في ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س. وتستطيع هذه السيارة الرياضية الهجينة الوصول إلى سرعة 125 كم/س باستخدام محركاتها الكهربائية فقط ويمكن قيادتها لمسافة 50 كم بهذه السرعة وبالاعتماد على الكهرباء فقط.

شاهد الفيديو، وشاركنا برأيك بتصميم هذه سيارة لمبرجيني استريون الاختبارية في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.