ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فيراري تتراجع وتعلن أنها لن تستمر بصنع السيارات الخارقة فقط

1

عندما تواجد زميلنا صهيب شعشاعة خلال شهر يوليو الماضي في موطن شركة فيراري في مدينة مارانيلو الإيطالية كانت في وقتها تنتشر إشاعة صنع سيارة SUV تحمل شعار الحصان الجامح.

وعندما استفسر صهيب عن صحة هذه المعلومات من قبل كبراء المدراء لدى الشركة الإيطالية بعد اختباره لسيارة فيراري 812 سوبرفاست، نفى كلاً من السيد Enrico Galliera رئيس التسويق في شركة فراري، والسيد Flavio Manzoni نائب الرئيس في قسم تصميم سيارات فراري، ونفى الاثنين الاشاعات التي أحاطت بمشروع إنتاج سيارة فيراري SUV الذي يحمل الرمز FX16، كما أدعت الصحافة في وقتها.

فيراري

ولكن يبدو أن الشركة الإيطالية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة فقط قد غيرت قرارها بسرع يصعب تصديقها ، ليخرج السيد سيرجيو مارشيون ، رئيس شركة Ferrari ، عن صمته مؤخراً وليفجر مفاجأة مع عدم استمرار فيراري بصنع السيارات الخارقة فقط لتنضم إلى أسطول الشركة بعد سنوات عديدة إن شاء الله سيارة SUV.

وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن فيراري ستضع هذه السيارة القادمة ضمن فئة ستطلق عليها FUV – اختصار Ferrari Utility Vehicle ما يعني بلغتنا العربية سيارة فراري متعددة الاستخدامت – كنوع من التميز والغرور بدلاً من إطلاق عليها سيارة ضمن فئة الـ SUV ، وبالتأكيد ستصنع فراري نسخ معدودة من هذا الطراز القادم.

فيراري

فيراري 812 سوبرفاست

وعلق السيد مارشيون حول إعلان قرار إنتاج هذه السيارة “فراري جادة حتى الموت بهذا القرار”.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى عن هذه السيارة القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا
تعليقات