فيراري تحرم موظفيها من شيء لن تتوقعه

يبدو أن شركة فيراري الإيطالية تفكر بسعادة عملائها الأثرياء على حساب موظفيها، بطريقة من الصعب تصديقها.

حيث أعلن السيد Enrico Galliera، رئيس قسم التسويق لدى فيراري، لموقع Drive، بمعلومة لم نكن نتوقعها حيث تحرم الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة موظفيها من شراء أي نوع من سياراتها الجديدة، لكي لا يقوموا بإنقاص عدد نسخ طرازاتها التي تتميز بكونها حصرية ومحدودة الإنتاج.

فيراري

فيراري 812 سوبرفاست

وصرح هذا المصدر الرسمي، "هدف الشركة الإيطالية هو العميل أولاً، مما يمنعها من جعل موظفيها ينقصون من عدد سيارات الخارقة الجديدة ذات العدد المحدود، ويبقى لديهم خيار شراء سيارات فيراري المستعملة".

 

 

يجدر الإشارة إلى أن آخر سيارة أطلقتها شركة فيراري هي 812 سوبرفاست الطراز البديل عن اف 12 بيرلينيتا، وعرضنا عليكم مؤخراً تجربة صهيب لهذه السيارة الخارقة الجديدة كلياً، التي تحمل لقب أقوى وأسرع سيارة تنتجها فيراري بعدد غير محدود،  وتعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 718 نيوتن.متر من عزم الدوران، تعتبر 75% من أجزاء هذا المحرك جديدة بالكامل، أما سعرها فيبدأ من 315 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,181,000 ريال سعودي.

فيراري

كما زودناكم في الأمس بالحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج تجربة قيادة مع كريم ديب التي كانت برفقة سيارة جي تي سي 4 لوسو بديل طراز اف اف ذات الأربعة مقاعد.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بقرار منع موظفي شركة Ferrari من شراء سياراتها الجديدة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.