فيراري تحسم مصير عودة الجير اليدوي في سياراتها القادمة

فيراري تحسم مصير عودة الجير اليدوي في سياراتها القادمة

رغم التقدم الذي وصل إليه قطاع صناعة السيارات وبالتحديد الفئة الرياضية منها إلا أن شركات أمثال بورش الألمانية و فورد الأمريكية مازالت متحفظة على توفير صناديق سرعة (جير) يدوي في سياراتها، ولكن الوضع يبدو مختلفاً مع فيراري.

وفقاً لما صرح به السيد Michael Hugo رئيس التقنيات لدى فيراري مؤخراً، "لن تستطيع سيارات فيراري أن تصل إلى المركز الذي تحتلها حالياً لو زودت بصندوق تروس (جير) يدوي، وهذا ما دفع الشركة لتتجه نحو جير ثنائي التعشيق (الكلتش).

ولنكون أكثر توضيحاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي، تعتبر سيارة فيراري كاليفورنيا في جيلها الخامس آخر سيارة من صنع فيراري تتوفر بخيار جير يدوي، وقام الصانع الإيطالي ببيع 5 نسخة بهذا الجير الاختيار ليفضل عملاء الحصان الجامح الجير الأوتوماتيكي على هذه السيارة.

وتعتبر شركة فيراري أول شركة متخصصة بصناعة السايرات الخارقة تقوم بتوفير جير أوتوماتيكي في سياراتها، وتلتها بعد ذلك شركات مثل لمبرجيني كما وفرت بورش هذا الجير في سياراتها ولكنها مازالت تصنع جير يدوي.

نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم الخاص أي جير تفضلون أكثر على السيارات الرياضية اليدوي أو الأوتوماتيكي ولماذا؟

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...