فيراري تعلن عن مشروعها الخارق القادم

تعتبر سيارة فيراري 488 سبايدر أجدد ما قدمته شركة فيراري الإيطالية، حيث أنها نشرت صور ومواصفات النسخة الكشف من طراز فيراري 488 جي تي بي على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تقوم بإطلاقها الرسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم أحداثه بشكل مباشر إن شاء الله.

والآن توفرت لدينا معلومات تؤكد أن الصانع الإيطالي يعمل حالياً على إصدار نسخة GT3 من طرازها الجديد فيراري 488 جي تي بي، البديل عن سيارة فيراري 458 إيطاليا، لتكون جاهزة في بداية عام 2017.

وقام متحدث رسمي باسم شركة فيراري بتأكيد هذه المعلومات لموقع (توب جير)، ولكن التفاصيل مازالت شحيحة في الوقت الراهن، ويدّعي المصدر أن النسخة الأولى سيتم الكشف عنها في أواخر عام 2016، وسوف تتوفر بعد بضعة أشهر للبيع لسائق السباقات.

فيراري تواصل دورتها الطبيعة في إنتاج طرازاتها الجديدة، التي بدأت مع النسخة الأساسية فيراري 488 جي تي بي التي ستتوفر للبيع خلال الربع الأخير من العام الحالي إن شاء الله، لتلحقها بعد ذلك نسختها المكشوفة، وستقدم نسخة جي تي 3 كنسخة ثالثة، وربما ستلحقهم نسخة سبيشيالي في السنوات القادمة إن شاء الله.