فيراري تكشف عن المستور لزميلنا صهيب شعشاعة

حصل زميلنا صهيب شعشاعة على معلومات رسمية من كبراء المدراء لدى شركة فيراري الإيطالية، أثناء رحلته التي قام بها مؤخراً في مدينة مارانيلو موطن الحصان الجامح بإيطاليا.

فبعد أن اختبر صهيب سيارة فيراري 812 سوبرفاست، صاحبة لقب أقوى وأسرع سيارة إنتاجية بعدد غير محدود في تاريخ شركة فيراري الإيطالية، سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله ضمن برنامجنا تغطية خاصة، زار مصنع فيراري حيث التقى مع السيد Enrico Galliera رئيس التسويق في شركة فيراري، والسيد Flavio Manzoni نائب الرئيس في قسم تصميم سيارات فيراري، ونفى الاثنين الاشاعات التي أحاطت بمشروع إنتاج سيارة فيراري SUV الذي يحمل الرمز FX16، وفقاً لما ادعته الصحافة العالمية، بشكل قطعي وأكدوا لزميلنا صهيب أنهم لا يخططون ليغيروا من هويتهم التي تشترك بها جميع سيارات فيراري منذ 70 سنة كونها سيارات الأحلام الخارقة فقط.

فيراري

فيراري 812 سوبرفاست

هذا التصريح يؤكد لفريقنا في عرب جي تي أن فيراري لن تقدم سيارة تنافس من خلال كلاً من لمبرجيني اوروس الإنتاجية القادمة، و رولز رويس كولينان القادمة، و استون مارتن DBX الإنتاجية القادمة، و بنتلي بينتايجا.

فعلى الرغم من دخول العديد من الشركات عالم صناعة سيارات الـ SUV التي تشهد زيادة هائلة في جذب العملاء ونسبة مبيعات مرتفعة مقارنة مع الفئات الأخرى من السيارات في معظم أنحاء العالم، يبدو أن فيراري قررت أن تبقى محافظة بدون أن تجاذف بتغيير هويتها التي أسسها الراحل انزو فيراري، أو على الأقل هذه التصريحات تحدد مصير الخمس سنوات القادمة ولاكنها بالتأكيد لا تحسم المستقبل الغامض الذي ينتظر صانع السيارات الخارقة التي نحلم جميعاً بإمتلاكها بدون إستثناء.

فيراري

وفقاً لرأي فريقنا في عرب جي تي لا نتوقع أن تبقى فيراري متمسكة لفترة طويلة جداً برأيها بعدم دخول فئة صنع السيارات الـ SUV أو ذات الأربعة أبواب، بما أننا نتحدث عن شركة أصبحت منفصلة عن مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز ويتم التداول بها عبر الأسهم في البورصة، وهذا ما قد يمَكن أعضاء مجلس الإدارة في المستقبل من إتخاذ قرار يغير تاريخ شركة فيراري المتخصصة بصنع السيارات الخارقة فقط.

 

 

ملاحظة: خلال جولة صهيب شعشاعة داخل مصنع الشركة الإيطالية شاهد نسخة تجريبة متخفية أسفل التمويهات لطراز فيراري 488 سبيشيالي.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...