فيراري تكشف عن نسخة تيربو من فيراري GTC4 Lusso في باريس

فيراري تكشف عن نسخة تيربو من فيراري GTC4 Lusso في باريس

أعلنت شركة فيراري رسمياً أنها ستزيح الستار عن سيارة "جي تي سي 4 لوسو تي" GTC4Lusso T في معرض باريس للسيارات مطلع الشهر القادم ، والذي سينقل لكم فريق عرب جي أبرز أحداثه في تغطية مباشرة .

وكان زميلنا صهيب قد جرب قيادة النسخة العادية من فيراري GTC4 Lusso قبل بضعة أشهر ، بينما تتميز فيراري GTC4 Lusso T الجديدة بأنها أول سيارة بأربعة مقاعد في تاريخ الحصان الجامح تضمّ محرّك V8 مع شاحن تربيني، ما يمهد الطريق أمام مفهوم جديد من سيارات فيراري السياحة الرياضية GT المصممة للذين يرغبون في سيارة رياضية ومتعددة المزايا ولكن مناسبة أيضاً للقيادة اليومية والدائمة.

حيث تمزج هذه السيارة الجديدة بين الأناقة وراحة الركاب والحسّ الرياضي مع القيادة المثيرة لأنها تجمع بين الدفع الخلفي مع توزيع وزن 46% في الأمام 56% في الخلف، كما أن العجلتين الخلفيتين تنعطفان بنفس اتّجاه العجلتين الأماميتين مع نظام التوجيه الرباعي (التوجيه بالعجلتين الخلفيتين) أو 4WS.

ومن حيث الشكل يحافظ تصميم سيارة فيراري الجديدة على نظرة فيراري لسيارة (ستيشن كوبيه)، إذ منحها المصمّمون مظهراً مبسّطاً جداً رفيع من الأمام وعريض من الخلف ليعطيها شكل السيارات ذات القسم الخلفي المائل (fastback)، وتمزج المقصورة بسلاسة بين تصميم سيارات فيراري المميز والأناقة الفاخرة لسيارات السياحة الرياضية بأربعة مقاعد.

ومن الداخل تم تصميم مقصورةGTC4Lusso T  لتحسين تجربة القيادة المشتركة لكل من السائق والراكب، وتشمل السيارة النسخة الأحدث من نظام المعلومات والترفيه مع شاشة لمسية قياس 10.25 إنش

ويعتبر محرك السيارة المؤلف من ثمانية أسطوانات بشكل V مع توربو بسعة 3.9 ليتر الذي تجده في قلب سيارة GTC4Lusso T النسخة الأحدث في مجموعة المحركات التي فازت بجائزة "أفضل محرك عالمي" لسنة 2016. وتصل قوة المحرّك القصوى إلى 610 أحصنة عند 7500 دورة في الدقيقة، في حين يبلغ العزم الأقصى 760 نيوتن متر، وهو متاح بين 3 آلاف و5250 دورة في الدقيقة.

أما أنابيب العادم مصمّمة خصيصاً لهذا الطراز الجديد الذي يمكن أيضاً أن يجهّز بعجلات رياضية قياس 20 بوصة عند الطلب.

 

اودي ايه 8 2018 لن تذكرك بزحمة المرور

بعد أن زودناكم بفيديو تشويقي يظهر قدرات اودي ايه 8 2018 الجديدة كلياً بركن نفسها باستخدام أنظمة القيادة الذاتية...

مازدا CX9 2017 تحصل على أفضل تقييم للحفاظ على السلامة

مازدا CX9 هي ضالتك إن كنت تبحث عن سيارة جديدة توفر الأمان والسلامة 


والأمر نفسه ينطبق عزيزي القارئ على...

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

نشر كين بلوك فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك يظهر اختبار قام به وهو خلف موقد السيارة الرياضية الأمريكية...