فيراري 488 سبايدر ظهرت بشكل رسمي

كشفت شركة فيراري الإيطالية عن مفاجأتها القادمة التي ستطلقها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمر القادم حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي بشكل مباشر إن شاء الله.

وتعتبر هذه السيارة الكشف من طراز فيراري 488 جي تي بي الذي سبق وتم إطلاقه في معرض جنيف للسيارات العام الحالي ليكون بديلاً عن سيارة فيراري 458 إيطاليا.

وكما كنا فريقنا في عرب جي تي يتوقع حملت سيارة فيراري 488 سبايدر تصميماً مماثلاً لنسختها الأساسية 488 جي تي بي مع إختلاف وحيد في السقف القابل للكشف خلال 14 ثانية.

وتم تصميم سقف السيارة الخارقة القابل للسحب بطريقة توفر أكبر قدر من الايروديناميكية للهواء المنساب فوقها، ومن المؤكد أن وزن فيراري 488 سبايدر سيزيد عن وزن شقيقتها الأساسية فيراري 488 جي تي بي الذي يبلغ 1370 كيلوغرام.

تمتلك فيراري 488 سبايدر محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 670 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان، ومن صفر إلى 200 كم/س في 8.7 ثانية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا ستبدأ فيراري 488 سبايدر بالتوفر للبيع في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الحالي، وحالما سنحصل على معلومات عن سعرها سنزودم به على الفور إن شاء الله.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...