فيراري GTC4 Lusso سيارة خارقة جديدة بديلة عن FF

كشفت شركة فيراري الإيطالية اليوم عن سيارة خارقة جديدة ستنضم إلى أسطولها الضخم، تحمل اسم فيراري جي تي سي 4 لوسو – Ferrari GTC4 Lusso، لتكون بديلة عن فيراري اف اف أول سيارة دفع رباعي تحمل شعار الحصان الجامح التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها.

تحافظ فيراري GTC4 Lusso على الهوية التصميمة الخاصة بشقيقتها فيراري اف اف، ولكن مع حصولها على لمسات ثورية تضمن مصابيح أمامية عصرية وصادم أمام جديد وغطاء محرك بتصميم محدث وخطوط جانبية توفر أكبر قدر من الايروديناميكية.

ومن الخلف زودت أجدد سيارات فيراري بجناح متصل بغطاء الصندوق الخلفي أسفله 4 مصابيح دائرية معتمة موزعة بشكل مزدوج على الجانبين أسفل منها أربعة مخارج للعادم موزعة بنفس الشكل.

وأخيراً سنتحدث عل أهم جزء في سيارة فيراري GTC4 لوسو وهو محركها، V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 680 حصان و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

هذه هي المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عن فيراري GTC4 Lusso، قبل أن تشهد فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم إطلاقها الرسمي حيث سنتعرف عليها عن قرب إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة فيراري GTC4 لوسو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...