فيراري J50 تظهر لتحتفل بمناسبة يابانية خاصة

فيراري J50 تظهر لتحتفل بمناسبة يابانية خاصة

احتفلت شركة فيراري الإيطالي بالذكرى الـ 50 عام على تواجد سياراتها الخارقة في السوق الياباني بإطلاق سيارة خاصة حملت اسم فيراري J50.

ومن الواضح أن تصميم سيارة فيراري J50 مستوحاً من سيارات فيراري التي صنعت في السبعينات والثمانينيات، ولكنها حصلت على لمسات عصرية مستمدة من سيارات فيراري الجديدة، وبالتأكيد لم ينسى الصانع الإيطالي أن يركز على الديناميكية الهوائية من خلال الخطوط الإنسيابية وفتحات التهوية المنتشرة بكثرة.

 ولكن الحقيقة أن سيارة فيراري J50 الاحتفالية الخاصة تعتمد على سيارة فيراري 488 سبايدر، السيارة الكشف التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، رغم الفرق الكبير بين شكل السيارتين من الخارج، أما الداخلية فهي مطابقة لسيارة 488 سبايدر ولكن تم توفير ألوان جديدة.

تعتمد سيارة فيراري J50 على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 680 حصان (690 حصان أوروبي PS) أي أقوى بـ 20 حصان عن طراز فيراري 488 سبايدر، وهذا ما يجعلنا نتوقع أن هذه السيارة الاحتفالية تتسارع من 0 إلى 100 كم/س بزمن يقل عن 3 ثواني.

ستنتج فيراري 10 نسخ فقط من سيارة J50، ولكنها لم تعلن هل تم بيعها أم مازالت متوفرة للعملاء المميزين في اليابان فقط.  

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...