ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فيراري SP275 RW Competizione الوحيدة في العالم تظهر لأول مرة

2

ترضي شركة فيراري الإيطالي كل شخص يمتلك المال فقط، حيث أن أي شخص يفكر بإمتلاك سيارة خارقة لا مثيل لها في العالم يمكنه ذلك مع خدمات فيراري ولكن يجب أن ينفق ثروة مقابل تحقيق طلبه، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور لسيارة فيراري SP275 RW Competizione الوحيدة في العالم.

تعتمد هذه السيارة الخارقة الجديدة على طراز فيراري اف 12 بيرلينيتا، ومن الواضح أن فيراري SP275 RW Competizione الصفراء اللون حصلت على لمسات خارجية تميزها مستوحاة من شقيقتها القديمة 275 GTB/C موديل 1964، كما أنها زودت بلمسات من الكاربون فايبر وبمصابيح أمامية مميزة بارزة أسفلها شبك السيارة الذي أصبح أكثر إنخفاضاً مما يوفر إنسيايبة عالية تتناسب مع التجديدات على أجزاء السيارة.

ومن المرجح أن فيراري جعلت هذه السيارة تتميز فقط بمظهرها الخارجي، فيما احتفظت بأجزاء ميكانيكية مطابقة للمستخدمة في طراز F12tdf، مما يعني أن سيارة فيراري SP275 RW Competizione ستعتمد على محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 780 حصان و 705 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعود ملكية هذه السيارة الجديدة والوحيدة من فيراري لطبيب الأسنان الأمريكي Rick Workman وقام باستلامها منذ أسبوع من الصانع الإيطالي، ولا تتوفر لفريقنا معلومات عن الثروة التي أنفقها مقابل إمتلاك سيارة فيراري لا مثيل لها في العالم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات