فينير سوبر سبورت سيارة عربية بقوة تزيد عن 1000 حصان

أعلنت شركة W Motors اللبنانية التي تتخذ من دبي مقراً لها أنها ستكف لأول مرة عن سيارتها الخارقة الجديدة Fenyr سوبر سبورت الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، الذي سيقام من 10 إلى 14 نوفمبر الحالي في مركز دبي التجاري الدولي، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالم إن شاء الله.

وجميعنا نعرف أنّ شركة دبليو موتورز هي من قامت بصنع أول سيارة لايكان هايبر سبورت في عام 2013 التي تعتبر أول سيارة عربية خارقة دخلت خطوط الإنتاج، وشاهدناها في الفيلم الأخير من سلسلة أفلام فاست اند فيوريس.

وها هي الشركة اللبنانية تعود من جديد لتعلن عن سيارتها الخارقة الثانية والتي تؤكد بأنّها ستكون مركّزة بشكل كبير على عنصري "القوة والسرعة"، وأطلقت الشركة اسم Fenyr SuperSport على سيارتها الجديدة التي ستأتي بمحرك عنيف يولد قوة هائلة تفوق الـ 1000 حصان.

لم تذكر الشركة مواصفات المحرك بالتحديد، لكن من المتوقّع أن يكون نفس محرك شقيقتها لايكان V6 مع شاحن توربيني مزدوج بقوّة 770 حصان و1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، لكن سيكون بتعديلات أكبر ووزن أخف للسيارة بفضل استخدام ألياف الكربون بشكل أوسع لإنتاج هذه القوة الرهيبة.

وحذرت دبليو موتورز من سيارتها الجديدة على حد تعبيرهم "السيارة سوف تهز الأرض بعنف وتقتلع الأشجار وتُسقط الجبال".

ونشاهد بالأسفل بعض الصور التشويقية التي نشرتها الشركة اللبنانية لهذا الموديل الجديد، لكنّها لم تظهر أي منها شكل واضح لأجزاء السيارة الخارقة والتي سينتج منها 25 نسخة فقط.

أيام قليلة تفصلنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي عن أهم معرض للسيارات في الوطن العربي، على أمل اللقاء بكم من على أرض معرض دبي الدولي للسيارات أثناء تغطية فريقنا المباشرة لأهم إطلاقات السيارات الجديدة في الوطن العربي.