Search
Close this search box.

قائمة الألوان المتوفرة لسيارة مرسيدس AMG GT 2016

كشفت شركة مرسيدس عن قائمة الألوان التي ستتوفر لسيارتها الجديدة كلياً مرسيدس AMG GT 2016، ونشرت الآن مجموعة من الصور لهذه السيارة الرياضية وهي مطلية بألوان متنوعة يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

حيث ستتوفر مرسيدس AMG GT بثمانية ألوان: الأزرق، والأصفر، والأسود، والأحمر، والأحمر الغامق، والرمادي، والفضي، والأبيض.

وكانت مرسيدس قد كشفت عن هذه السيارة يوم الثلاثاء الماضي على الإنترنت، قبل أن تقدمها بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات الذي ستبدأ فعاليتها في 1 أكتوبر القادم.

الجدير بالذكر أن هذه السيارة لا تعتبر طرازاً بديلاً عن شقيقتها الكبرى مرسيدس اس ال اس، حيث صُنعت مرسيدس AMG GT  لتنافس في فئة مختلفة، تضم سيارات بورش 911 وجاكوار اف تايب.

وستتوفر هذه السيارة بنسختين؛ مرسيدس AMG GT و مرسيدس AMG GT S عالية الأداء.

وتمتلك سيارة مرسيدس AMG GT S محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 310 كم/س.

أما سيارة مرسيدس AMG GT فتمتلك نفس المحرك السابق الخاص بالنسخة عالية الأداء ولكن بقوة 456 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان وتصل سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 304 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ الصور المرفقة في الأسفل التي تظهر قائمة الألوان المتوفرة لسيارة مرسيدس AMG GT 2016، وأخبرنا بلونك المفضل على أجدد سيارة من مرسيدس.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع