قائمة السيارات التي ستظهر للمرة الأولى في العالم من ديترويت

يستعد عالم السيارات لاستقبال مجموعة جديدة من السيارات التي ستظهر للمرة الأولى في العالم أمام الصحافة والجماهير خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي سيفتح أبوابه بتاريخ 13 من الشهر الجاري، واليوم نود أن نقدم لك قائمة ببعض السيارات الذي ستطل علينا من هذا المعرض، وسنزودكم عبر موقعنا بكافة تفاصيلها فور الكشف عنها.

 

1- اودي كروس أوفر الاختبارية

ستقدم الشركة الألمانية اودي هذه السيارة الاختبارية التي تقدم ملامح الجيل القادم لسيارات الفئة Q، والتي تتضمن اودي Q1 التي حصلت مؤخراً على الموافقة الرسمية ليتم انتاجها خلال عام 2016.

2- بي ام دبليو الفئة الثانية

ستكشف الشركة الألمانية بي ام دبليو عن الفئة الثانية من سياراتها، والتي ستحل مكان نسخة كوبيه والنسخة المكشوفة من بي ام دبليو الفئة الأولى، وذلك ضمن السياسة الجديدة التي تتبعها بي ام دبليو في تسمية الفئات للتمييز بين سيارات سيدان عن النسخ الكوبيه والمكشوفة.

3- شيفروليه كورفيت Z06

ستظهر النسخة عالية الأداء من الجيل السابع والجديد لسيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كورفيت التي تحمل اسم Z06 للمرة الأولى في معرض ديترويت قبل أن تتوافر في الأسواق العالمية بداية العام 2015، وكما نشرنا سابقاً على موقعنا فستُزود هذه السيارة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة تتراوح بين 600 و 650 حصان.

4- هيونداي جينيسيس

يُطل الجيل الجديد كلياً من السيارة الكورية هيونداي جينيسيس طراز 2015 أمام الصحافة والجماهير في ديترويت بعد أن نشرت هيونداي صور وتفاصيل السيارة القادمة على الشبكة العنكبوتية، اضغط هنا لتتعرف عليها.

5- مرسيدس C-Class

ستضم منصة شركة مرسيدس الألمانية  في معرض ديترويت الجيل الجديد من طراز C-Class بخيارته المتنوعة من المحركات، والتي نشرناها سابقاً عبر موقعنا بكافة تفاصيلها، يمكنك تذكرها عزيزي القارئ بعد أن تضغط هنا.

6- بورش 911 تارجا

ستظهر السيارة الالمانية الفائقة بورش 911 تارجا لأول مرة في العالم ضمن فعاليات ديترويت، وقد نشرنا منذ فترة بعض الرسومات التي تعرض هذه السيارة بعد أن قدمها أحد المواقع الفرنسية، شاهدها هنا.

7- تويوتا سوبرا الاختبارية

ستعرض الشركة اليابانية تويوتا نسخة اختبارية جديد من سيارتها الرياضية سوبرا قبل أن تقدم النسخة الإنتاجية الجديدة التي طال إنتظارها من قبل عشاق الدريفت.

8- كرايسلر 200

تقدم الشركة الامريكية كرايسلر الجيل الجديد من طرازها كرايسلر 200 أمام الجميع في معرض ديترويت، وقد سبق وأن نشرنا سابقاً صوراً لها وهي تتجول ليلاً على الطرق دون أغطية تمويه، وذلك أثناء تصوير مقطع فيديو دعائي.

9- انفينيتي Q50 Eau Rouge الاختبارية

ستطل علينا انفينيتي Q50 Eau Rouge الاختبارية خلال ديترويت لتجذب الجميع بلونها الأحمر وتصميمها الانسيابي كما لفتت أنظار الصحافة عندما نشرت صورها الأولى.

10- ميني JCW الاختبارية

ستقدم شركة ميني نسخة اختبارية من طرازها جون كوبر وركس ((JCW بعد أن كشفت عن الجيل الجديد من سيارتها ميني كوبر، يمكنك أن تعرف الاختلافات بين طراز (جون كوبر وركس) وطراز ميني العادي عبر الضغط هنا.

قدمنا لك عزيزي القارئ بعضاً من السيارات التي ستطل علينا للمرة الأولى في العالم من نافذة معرض ديترويت، وبالتأكيد سيكون هنالك المزيد من السيارات التي ستنطلق في هذا المعرض العالمي فلا تنس أن تتابع موقعنا لنزودك بكافة الإطلاقات على الفور.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...