قوة جولف R 400 تؤخر إنتاجها

أشار تقرير صدر مؤخراً إلى أن طراز جولف R 400 التجريبي لن يصل إلى المرحلة الإنتاجية إلا إذا نجحت شركة فولكس واجن في العثور على صندوق تروس مناسب يستطيع التعامل مع عزم الدوران الهائل الذي تولده السيارة، والذي يصل إلى 450 نيوتن.م.

وكان العملاق الألماني قد كشف عن طراز فولكس واجن جولف R 400  التجريبي شهر إبريل الماضي خلال فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات وسرعان ما ظهرت الكثير من الشائعات حول النسخة الإنتاجية المحتملة، حتى أن بعض التقارير أوردت أن هذه النسخة ستتمتع بقوة أكبر من السيارة التجريبية  المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن توربيني، يولد قوة 394 حصان و 450 نيوتن.م من عزم الدوران.

ويُعتقد أن الطراز الإنتاجي قد يرى النور فقط إذا استطاع مهندسو (فولكس واجن) تركيب صندوق تروس قادر على تحمل كل هذا المقدار من عزم الدوران، حيث رشّحت التوقعات صندوق DSG ذا العشرة سرعات لأنه قادر على تحمل 500 نيوتن.م من عزم الدوران .

وتنتقل القوة إلى العجلات عبر نظام الدفع الكلي للعجلات 4MOTION ، بينما يُتوقع أن تكون الأرقام الأدائية قريبة من النسخة التجريبية بتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية و سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 280 كم/س.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...