قوة سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك خالفت كل التوقعات

اقترب موعد ظهور سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك الجديدة كلياً الذي سيكون في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، ويبدو أن هناك رقم لم تتوقعه الصحافة العالمية ستحصل عليه هذه السيارة الـ SUV القادمة التي تحمل لقب أسرع وأقوى سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية في العالم.

فيبدو أن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018 التي ستعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مستعار من سيارتي دودج تشالنجر SRT هيلكات و دودج تشارجر SRT هيلكات لن يقلل من قوته كما كان متوقعاً ليحافظ على سلامة هذه السيارة المرتفعة عن الأرض، وستبقى قوة هذا المحرك 707 حصان كما في سيارات هيلكات وسيبلغ عزم الدوران 874.5 نيوتن.متر.

جيب جراند شيروكي تراكهواك

جيب جراند شيروكي تراكهواك

أخبرناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة القادمة لتقع ضمن فئة أعلى من جيب جراند شيروكي SRT، ستتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 11,6 ثانية.

ستحصل سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك على تعديلات خاصة، وسيقل وزنها بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها.

جيب جراند شيروكي تراكهواك

وأشارت ترجيحات غير رسمية سابقة أن سعر جيب شيروكي تراكهواك 2018 سيبدأ من 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي، وستمنع جيب وكلائها أن يرفعوا من سعر هذه السيارة أكثر من 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375,160 ريال سعودي.

قريباً إن شاء الله سنزودكم بالمزيد من المعلومات عن هذه السيارة الـ SUV عالية الأداء.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...