قوة سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك خالفت كل التوقعات

اقترب موعد ظهور سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك الجديدة كلياً الذي سيكون في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، ويبدو أن هناك رقم لم تتوقعه الصحافة العالمية ستحصل عليه هذه السيارة الـ SUV القادمة التي تحمل لقب أسرع وأقوى سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية في العالم.

فيبدو أن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018 التي ستعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مستعار من سيارتي دودج تشالنجر SRT هيلكات و دودج تشارجر SRT هيلكات لن يقلل من قوته كما كان متوقعاً ليحافظ على سلامة هذه السيارة المرتفعة عن الأرض، وستبقى قوة هذا المحرك 707 حصان كما في سيارات هيلكات وسيبلغ عزم الدوران 874.5 نيوتن.متر.

جيب جراند شيروكي تراكهواك

جيب جراند شيروكي تراكهواك

أخبرناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة القادمة لتقع ضمن فئة أعلى من جيب جراند شيروكي SRT، ستتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 11,6 ثانية.

ستحصل سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك على تعديلات خاصة، وسيقل وزنها بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها.

جيب جراند شيروكي تراكهواك

وأشارت ترجيحات غير رسمية سابقة أن سعر جيب شيروكي تراكهواك 2018 سيبدأ من 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي، وستمنع جيب وكلائها أن يرفعوا من سعر هذه السيارة أكثر من 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375,160 ريال سعودي.

قريباً إن شاء الله سنزودكم بالمزيد من المعلومات عن هذه السيارة الـ SUV عالية الأداء.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...