كاديلاك تعلن عن ثمن ATS كوبيه 2015

أعلنت الشركة الأمريكية كاديلاك عن ثمن سيارتها الجديدة ATS كوبيه 2015 التي كشفت عنها في معرض ديترويت للسيارات لعام 2014.

وسيبدأ ثمن كاديلاك ATS كوبيه من 38,990 دولار أمريكي (146,226 ريال سعودي)، أي  أغلى من نسخة سيدان الأساسية بمقدار 6,000 دولار أمريكي (22,502 ريال سعودي).

وتعتمد نسخة كوبيه من ATS على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في نسختها سيدان، ولكنها تتمتع بتصميم خارجي جديد فريد من نوعه يتضمّن تغييرات على الأبواب والسقف وواقيات الإطارات الخلفية والصندوق الخلفي، كما تم تزويد الطراز الجديد بواجهة أمامية جديدة وشبك أمامي معدّل التصميم يحمل شعار الشركة الشهير.

وتتوفر كاديلاك ATS كوبيه 2015 بخيارين من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربيني يولد قوة 272 حصان و 400 نيوتن/م من عزم الدوران، والثاني محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان و 373 نيوتن/م من عزم الدوران، ويتصل كلا المحركين بصندوق تروس أوتوماتيكي  سداسي السرعات كمواصفة قياسية، بينما يتوفر صندوق تروس يدوي بست سرعات في النسخة المزودة بمحرك الأربع اسطوانات ذي الشاحن التوربيني، وتعمل السيارة بنظام الدفع الخلفي للعجلات، بينما يتوفر نظام الدفع الكلي كميزة إضافية.

ومن حيث المواصفات الأدائية زُوّدت السيارة بمكابح من نوع (بريمبو) وبصفائح ديناميكية هوائية أسفل السيارة، كما تتمتع ATS  كوبيه بتوزيع مثالي للوزن 50:50، وإذا لم يكن هذا كافياً عزيزي القارئ فبإمكانك اختيار حزمة مواصفات إضافية تشتمل على نظام تعليق رياضي قابل للتعديل ونظام تحكم مغناطيسي بالقيادة وترس تفاضلي محدود الانزلاق ونظام تبريد عالي الأداء وإطارات معدنية قياس 18 إنش مع عجلات صيفية عالية الأداء.

وستقتحم كاديلاك ATS كوبيه الطرق العامة حول العالم خلال نهاية الصيف الجاري.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...