كاديلاك تكشف عن CTS-V كوبيه 2015

كشفت كاديلاك عن طراز CTS-V كوبيه طراز 2015.

حيث أطلقت كاديلاك طراز 2015 من سيارة VTS-V باعتباره نسخة خاصة تتمتع بشبك أمامي داكن اللون و مكابح حمراء و إطارات بلون الجرافيت اللامع، وستتوفر السيارة حصرياً بثلاثة ألوان وهي الأبيض الكريستالي و الرمادي و الأسود الماسي.

التغييرات الداخلية محصورة ولكن الطراز الجديد يتمتع بمقاعد ريكارو رياضية وتطريز أحمر مع مقود مكسو بنسيج الـ(مايكروفايبر) ، وهنالك أيضاً تزيين خشبي داكن مع بدالات معدنية.

وتحت الغطاء زودت السيارة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 556 حصان و 746 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويمكن اختيار صندوق تروس يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي.

وسيكون الإنتاج محصوراً بـ500 نسخة فقط بينما ستعلن كاديلاك عن الأسعار قبيل إطلاق السيارة هذا الصيف.

وإلى جانب تقديم هذه النسخة الخاصة ، أكدت (كاديلاك) أنها تعمل حالياً على تطوير الجيل القادم من سيارات الفئة V وأنها ستكشف عنها العام القادم. ولم تقدم الشركة المزيد من المعلومات حول هذه الفئة إلا أنها ستتمتع بتصميم أكثر ديناميكية و ستستخدم مواصفات تقنية راقية.

 

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...