كاديلاك CT5 قادمة لتكون بديلة عن شقيقتيها CTS و XTS

بعد تأكيد إستمرار إنتاج كاديلاك CT6 أفخم سيارة سيدان إنتاجية لدى الصانع الأمريكي كاديلاك، أعلن السيد Johan de Nysschen رئيس كاديلاك عن قدوم سيارة جديدة ستحمل اسم كاديلاك CT5.

وستكون سيارة CT5 بديلة عن السيارتين كاديلاك CTS و كاديلاك XTS، لتقع ضمن فئة أقل من شقيقتها كاديلاك CT6 الحالية.

كاديلاك CT5

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيتراوح سعر كاديلاك CT5 القادمة بين 35 ألف دولار أمريكي إلى 45 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 131,301 ريال سعودي إلى 168,816 ريال سعودي.

وأضاف هذا المصدر الرسمي لدى الصانع الأمريكي، ستوفر كاديلاك طرازين جديدين كلياً ضمن فئة مركبات الكروس أوفر ستعتمدان على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارة كاديلاك XT4 القادمة في عام 2018 إن شاء الله.

كاديلاك CT5

سيارة كاديلاك ايسكلا الاختبارية

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن خطة شركة كاديلاك الأمريكية لإنتاج طرازات جديدة كلياً في السنوات القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

 

اقرأ أيضا تجربة قيادتنا لسيارة كاديلاك CT6 !

 

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة كاديلاك ايسكالا الاختبارية، التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...