كاديلاك CT6 تتحول إلى كاميرا عملاقة

حولت كاديلاك سيارة CT6 إلى كاميرا تسجيل عملاقة، والتي يمكن استخدامها لتخزين لحظات لا تنسى أو لأغراض أمنية.

إن استخدام أربعة من سبعة كاميرات خارجية متوفرة مع حزمة الرؤية المحيطية هو موجود بشكل قياسي على نسخ؛ لكجري، و بريميوم لكجري و بلاتينيوم، و يمكن لأفخم سيارة كاديلاك التقاط الفيديو في وضعين.

يستخدم الوضع الأول الكاميرات الأمامية والخلفية أثناء عمل السيارة، في حين أن الوضع الثاني يفعل الكاميرات الأربعة جميعاً عندما يكون النظام الأمني مفعلاً ويبدأ التسجيل تلقائياً إذا تم العبث في CT6.

وبعد أن يتم التصوير، يتم تخزين اللقطات تلقائياً على بطاقة SD قياسية في صندوق السيارة ويمكن للمالكين أن يختاروا فيما إذا كانوا يريدون الحفاظ على بعض اللقطات على ذاكرة خارجية أو حفظها وعرضها على أجهزة كمبيوتراتهم الشخصية.

إلى جانب الشبك الأمامي، وغطاء المحرك والكاميرات المحمولة على المرايا الجانبية التي يمكن استخدامها لتسجيل المناطق المحيطة بها أو عرض مشاهد بزاوية 360 درجة من البيئة المحيطة بها، يوجد لدى CT6 ثلاث كاميرات إضافية، والتي تستخدم من قبل كاميرا المرآة الخلفية، ونظام المساعدة في المحافظة على المسار ونظام الرؤية الليلية.

كما ذكرت كاديلاك تفاصيل نظام المعلومات والترفيه في المقاعد الخلفية، مع شاشتين منفصلتين واضحتين عاليتي الدقة قياس 10 إنش، والتي يمكن أن تعود إلى ظهر المقعد الأمامي عندما لا تكونا قيد الاستعمال، تسمح هاتين الشاشتين للركاب بمشاهدة أقراص الفيديو الرقمية بلو راي، وعرض المعلومات الإعلامية، ورؤية الموجود في شاشة CUE الموجودة في الأمام وضبط وظيفة التدليك في المقعد الخلفي، المتوفرة في طرازات بلاتينيوم فقط.

ويتم تعزيز نظام المعلومات والترفيه في المقاعد الخلفية عن طريق HDMI ومداخل USB، التي تقع في الجزء الأمامي من مقعد المنتصف الخلفي أو في مسند ذراع المنتصف الخلفي، والتي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى جوجل Chromecast، وتلفزيون أمازون Fire Stick أو تلفزيون آبل بالاشتراك مع 4G LTE واي فاي المدمجة، والمتوفر بشكل قياسي في جميع طرازات كاديلاك، والنقطة الأهم المثيرة للاهتمام هي الفترة التجريبية لمدة 3 أشهر لقاعدة بيانات بحجم 3 غيغابايت.

ويمكن لركاب المقعد الأمامي وصل أجهزتهم النقالة بفضل تطبيق أندرويد أوتو وأبل CarPlay، وهي متوفرة على الشاشة CUE  قياس 10.2 بوصة، والتي يمكن أن تستخدم أيضاً لتشغيل أفلام الفيديو الرقمية بلو راي أو أجهزة USB.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...