كاديلاك CT6 تتحول إلى كاميرا عملاقة

حولت كاديلاك سيارة CT6 إلى كاميرا تسجيل عملاقة، والتي يمكن استخدامها لتخزين لحظات لا تنسى أو لأغراض أمنية.

إن استخدام أربعة من سبعة كاميرات خارجية متوفرة مع حزمة الرؤية المحيطية هو موجود بشكل قياسي على نسخ؛ لكجري، و بريميوم لكجري و بلاتينيوم، و يمكن لأفخم سيارة كاديلاك التقاط الفيديو في وضعين.

يستخدم الوضع الأول الكاميرات الأمامية والخلفية أثناء عمل السيارة، في حين أن الوضع الثاني يفعل الكاميرات الأربعة جميعاً عندما يكون النظام الأمني مفعلاً ويبدأ التسجيل تلقائياً إذا تم العبث في CT6.

وبعد أن يتم التصوير، يتم تخزين اللقطات تلقائياً على بطاقة SD قياسية في صندوق السيارة ويمكن للمالكين أن يختاروا فيما إذا كانوا يريدون الحفاظ على بعض اللقطات على ذاكرة خارجية أو حفظها وعرضها على أجهزة كمبيوتراتهم الشخصية.

إلى جانب الشبك الأمامي، وغطاء المحرك والكاميرات المحمولة على المرايا الجانبية التي يمكن استخدامها لتسجيل المناطق المحيطة بها أو عرض مشاهد بزاوية 360 درجة من البيئة المحيطة بها، يوجد لدى CT6 ثلاث كاميرات إضافية، والتي تستخدم من قبل كاميرا المرآة الخلفية، ونظام المساعدة في المحافظة على المسار ونظام الرؤية الليلية.

كما ذكرت كاديلاك تفاصيل نظام المعلومات والترفيه في المقاعد الخلفية، مع شاشتين منفصلتين واضحتين عاليتي الدقة قياس 10 إنش، والتي يمكن أن تعود إلى ظهر المقعد الأمامي عندما لا تكونا قيد الاستعمال، تسمح هاتين الشاشتين للركاب بمشاهدة أقراص الفيديو الرقمية بلو راي، وعرض المعلومات الإعلامية، ورؤية الموجود في شاشة CUE الموجودة في الأمام وضبط وظيفة التدليك في المقعد الخلفي، المتوفرة في طرازات بلاتينيوم فقط.

ويتم تعزيز نظام المعلومات والترفيه في المقاعد الخلفية عن طريق HDMI ومداخل USB، التي تقع في الجزء الأمامي من مقعد المنتصف الخلفي أو في مسند ذراع المنتصف الخلفي، والتي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى جوجل Chromecast، وتلفزيون أمازون Fire Stick أو تلفزيون آبل بالاشتراك مع 4G LTE واي فاي المدمجة، والمتوفر بشكل قياسي في جميع طرازات كاديلاك، والنقطة الأهم المثيرة للاهتمام هي الفترة التجريبية لمدة 3 أشهر لقاعدة بيانات بحجم 3 غيغابايت.

ويمكن لركاب المقعد الأمامي وصل أجهزتهم النقالة بفضل تطبيق أندرويد أوتو وأبل CarPlay، وهي متوفرة على الشاشة CUE  قياس 10.2 بوصة، والتي يمكن أن تستخدم أيضاً لتشغيل أفلام الفيديو الرقمية بلو راي أو أجهزة USB.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...