كاديلاك CTS V و ATS V حصلتا على نسخة كريستال وايت فروست

أعلنت شركة كاديلاك الأمريكية عن إطلاقها نسخ خاصة من سيارتيها الرياضيتين CTS V و ATS V، تحمل اسم كريستال وايت فروست - Crystal White Frost، أي بمعنى "الكريستال الأبيض الجليدي".

وتتميز هذه النسخة الخاصة من سيارتي كاديلاك CTS V و كاديلاك ATS V بلونها المميز الذي تمت هندسته ليكون مثل ألوان الطبيعة، ولكن يجب على أصحاب هذه النسخ الخاصة إتباع بعض التعليمات الخاصة عند تنظيف سطح السيارة الخارجي، مثل الاعتماد على الغسيل اليدوي وعدم الاعتماد على الشمع أو الرش.

وحصلت سيارة كاديلاك ATS V كريستال وايت فروست على العديد من الأجواء الخارجية المصنوعة من الكاربون فايبر، مثل مشتت الهواء الأمامي، وفتحات تهوية المحرك العلوية، والجناح الخلفي، ومشتت وزع الهواء الخلفي، كما وجهزت هذه النسخة بإطارات بتصميم مميز بقياس 18 إنش بالإضافة إلى حزمة Luxury والتي تشتمل على أضواء أمامية عالية التركيز ونظام CUE الترفيهي المعلوماتي.

وتتضمن أيضاً عجلة قيادة مطرزة ومقاعد رياضية حاضنة من تصنيع (ريكارو)، ومكابح بريمبو عالية الأداء إما باللون الذهبي الداكن أو الأحمر، ويمكن للعملاء طلب فتحة سقف ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ونظام PDR لتسجيل وتحليل الأداء، بالإضافة إلى تقنية تسجيل الفيديو بواسطة بطاقة ذاكرة SD.

أما سيارة كاديلاك CTS-V كريستال وايت فروست فهي لا تختلف كثيراً عن ATS-V كريستال وايت فروست، إلا أنها تميزت بإطارات بقياس 19 إنش ونظام تكييف ثلاثي المناطق ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة وواقية شمس خلفية بتحكم كهربائي.

ومن الجدير بالذكر أننا زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي في الأمس بتجربة قيادتنا الأولى لسيارة كاديلاك ATS V 2016، وسنقدم لكم قريباً إن شاء الله تجربتنا لشقيقتها CTS V 2016.