كاديلاك Escala تلمح لأحد أفخم السيارات الأمريكية القادمة

كما وعدتنا شركة كاديلاك الأمريكية منذ يومين عندما نشرت فيديو تشويقي لسيارة اختبارية جديدة ستقدمها، قامت بالكشف مساء أمس عنها ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حملت هذه السيارة الاختبارية اسم Escala.

من الواضح أن سيارة كاديلاك Escala تعطي لمحة أولية عن سيارة إنتاجية جديدة من كاديلاك ستقع ضمن أعلى فئة، لتكون في القمة فوق طراز كاديلاك CT6 الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعه.

ولنكون أكثر وضوحاً يبدو أن هذه السيارة الاختبارية تشقونا لسيارة سيدان فخمة كبيرة الحجم قد تحمل اسم كاديلاك CT8، التي سبق ولمح رئيس كاديلاك السيد يوهان دي نيشن بالتخطيط لتطويرها، لكي تنافس بشكل أفضل كل من بي ام دبليو الفئة السابعة و مرسيدس اس كلاس.

من ناحية التصميم الخارجي تحمل كاديلاك Escala لمسات واقعية من الممكن أن تتوفر بنسخة إنتاج تجاري على عكس شقيقتيها الاختباريتين السابقتين كاديلاك الميراج و كاديلاك سيل، مع شبك أمامي عصري تحيط به مصابيح نحيله، ووصلت الخطوط الحادة المستقبلية المميزة إلى هذه السيارة من الخلف لتبدو مميزة بكل معنى الكلمة، وتقف أجدد سيارة اختبارية من كاديلاك على إطارات قياس 22 إنش.

تتميز Escala بحجمها الأكبر مقارنة مع كاديلاك CT6 حيث يزيد طولها بمقدار 6.5 إنش بالإضافة لكونها أعرض بمقدار 2.7 إنش مما يوفر المزيد من الرفاهية لركابها بالتأكيد.

أما بالنسبة للقلب النابض الذي تعتمد عليه هذه السيارة الاختبارية فهو محرك V8 سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، تحفظت كاديلاك عن كشف قوته فهو مازال قيد الاختبار والتطوير.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستنجح كاديلاك من دخول المنافسة مع سيارتي اس كلاس و الفئة السابعة، السيارتين الألمانيتين اللتين سبق وقارن فريقنا بينهما ضمن برنامجنا راس بـ راس.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...