كاديلاك XT4 سيارة عملية جديدة قادمة في عام 2018

كشفت شركة كاديلاك الأمريكية ولأول مرة في العالم عن سيارتها الكروس أوفر الجديدة XT5 ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، لتعلن مؤخراً في معرض لوس أنجلوس للسيارات أنها ستطلق سيارة كروس أوفر أصغر حجماً ستحمل اسم كاديلاك XT4 في عام 2018 إن شاء الله.

فقد قال رئيس الشركة Johan de Nysschen متحدثا للصحافة في معرض لوس انجلوس للسيارات، أن هناك كروس أوفر جديدة تحت XT5 هي أولوية نظراً لازدياد شعبية هذا الطراز. و نتيجة لذلك، فإن XT4 هي على جدول اعمال منافسة سيارات الكروس أوفر الفاخرة مثل بي ام دبليو X3 و لكزس NX، سوف تخرج في عام 2018 و قد يكشف الستار عنها في معرض هام للسيارات في النصف الثاني من عام 2017.

و مضى بالقول ليحدد أن هناك "فجوة واضحة" بين XT5 الجديدة و كاديلاك اسكاليد، لذا وفي وقت ما في المستقبل سيكون هناك طراز جديد بثلاثة صفوف لملء هذا الفراغ، لتدخل هذه الثانية الخامضة في منافسة ضد فولفو XC90 و اودي Q7، ومن المتوقع أن تصل إلى خط التجميع في النصف الثاني من عام 2018 أو أوائل عام 2019.

انهما ليستا سيارتي الكروس أوفر الوحيدتين في خط الانتاج، حيث أن كاديلاك ترغب أيضاً بإنتاج واحدة أصغر لتنافس بي ام دبليو X1 و اودي Q3. على اية حال، فإنه من المرجح أن تنتج حوالي عام 2020 بعد الطرازين الآخرين الذين هما أكثر أهمية للعمل.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة كاديلاك XT5 2017.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...