كاديلاك XT5 2017 تظهر قبل موعد إطلاقها الرسمي

يبدو أن شركة كاديلاك قد تراجعت عن قرارها بجعل معرض دبي الدولي للسيارات، الذي سيقام في شهر نوفمبر القادم إن شاء الله، أول مكان لظهور سيارتها الكروس أوفر الجديدة كاديلاك XT5 الطراز البديل عن كاديلاك SRX.

حيث كشف الصانع الأمريكي بشكل مفاجئ عن سيارة كاديلاك XT5 2017 أثناء أسبوع الموضة في مدينة نيويورك الأمريكية، وتم جلب هذه السيارة الجديدة بالكامل على متن طائرة هليكوبتر بإرتفاع 150 قدم عن سطح نهر هدسون.

تعتبر سيارة XT5 أول سيارة كاديلاك تتبع نظام الأسماء الجديد للسيارات القادمة، التي ستعتمد على حرفي XT لسيارات الكروس أوفر.

وكما يُظهر الفيديو والصور حصلت كاديلاك XT5 على خطوط حادة مع واجهة جريئة وشبك أمامي ضخم مميز الشكل ومصابيح أمامية ممتدة بشكل طولي مع أضواء LED، كما حصلت هذه السيارة الكروس أوفر على سقف مائل ومصابيح خلفية مسحوبة للجوانب بتصميم مميز وجناح خلفي معلق بالسقف.

مازال الصانع الأمريكي متحفظ على خيارات محركات كاديلاك XT5، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع حصولها على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 265 حصان، كما قد تحصل على محرك V6 سعة 3.6 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 335 حصان.

تفاصيل هذه السيارة الجديدة سنعلن عنها إن شاء على أرض معرض دبي للسيارات حيث سينقل لكم فريقنا هذا الحدث العربي العالمي بشكل مباشر.