كاديلاك XT5-V ليست مهمة وفقاً لهذا التصريح الجريء

تواصل شركات تصنيع السيارات تركيزها على إنتاج سيارات جديدة عالية الأداء ضمن فئة الكروس أوفر الذي يشهد على إقبال شديد مع تسجيل مبيعات ضخمة في معظم أنحاء العالم.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن السيد (يوهان دي نيشن) رئيس شركة كاديلاك صرح بمعلومة جريئة، حيث قلل من إمكانية إطلاق سيارة كاديلاك XT5-V، التي كانت ستكون النسخة العالية الأداء من طراز كاديلاك XT5 البديل عن سيارة كاديلاك SRX.

واقترح رئيس كاديلاك حصول كاديلاك XT5 على حزمة تعديلات Vsport الرياضية، بدلاً من توفير طراز رئيس من قسم V العالي الأداء، كما أنه تحفض عن تقديم معلومات تتعلق بمحرك هذه السيارة.

و في أنباء متصلة، قال دي نيشين بأنه كان يفكر "بنسخة من كاديلاك اسكاليد عالية الأداء". ليس معروفاً متى قد نشاهد هذه النسخة ولكن إذا تم إنتاجها فأنها ستكون أقوى من النسخة الأساسية التي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي المزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارة كاديلاك اسكاليد عالية الأداء، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر تم تسريبها لسيارة كاديلاك XT5 الجديدة كلياً.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...