Search
Close this search box.

كامري 2018 تتوفر بحزم TRD و Modellista من التحسينات

تواجد فريقنا في عرب جي تي بداية هذا العام ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم إطلاق الجيل الجديد من سيارة السيدان اليابانية تويوتا كامري 2018 لأول مرة في العالم، أما اليوم فسنعرفكم أعزاءنا المتابعين على حزمتي TRD و Modellista اللتان أصبحتا متوفرتين على كامري الجديدة كلياً.

تم توفير هذه الحزم من التحسينات من قبل قسم تطوير سباقات تويوتا TRD – اختصار Toyota Racing Development -، ومن قسم تويوتا Toyota Modellista، على سيارة تويوتا كامري 2018.

كامري 2018

تويوتا كامري 2018

وكما هو واضح حصلت سيارة كامري المزودة بهذه الحزم الخاصة على واجهة أمامية معدلة تحتوي على شبك أمامي مختلف قليلاً عن الطراز الأساسي، وصادم أمامي محدث يحتوي على مصابيح نهارية بتصميم أفقي، ومن الجوانب تم زيادة عرض السيارة بإضافة أجزاء جانبية وزدت السيارة اليابانية بالتأكيد بإطارات جديدة، وتبدو التغيرات أوضح على سيارة كامري 2018 المزودة بحزمة Modellista.

تويوتا كامري 2018 تحصل على اصدار جديد تعرفوا على هذه الاصدارات عبر هذا المقال .

ومن الجدير بالذكر أن كامري 2018 تعتمد على قاعدة عجلات TNGA زادت من طول السيارة بمقدار 50.8 ملم مقارنة مع الطراز القديم، ليصبح طول السيارة الجديدة 4,859 ملم، أما ارتفاع كامري الجديد فانخفض ليبلغ 1,440 ملم لمزيد من الهوية الرياضية، وزاد عرض السيارة ليصل إلى 1,830 ملم.

كامري 2018

 ميكانيكاً تتوفر سيارة تويوتا كامري 2018 بالخيارات التالي من المحركات:

– محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 178 حصان و 230 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

– محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لحقن الوقود، بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، ستتشاركه مع شقيقتها تويوتا هايلندر، مازال الصانع الياباني متحفظاً على أرقامه.

– وتعتمد النسخة الهجينة على محرك بنزين سعة 2.5 لتر ومحرك كهربائي، ويتصل بصندوق تروس (جير) CVT.

حتى الآن مازال الصانع الياباني تويوتا متحفظاً على سعر تويوتا كامري 2018، مما يعني أننا لانعلم تكلفة إضافة هذه الحزمة على سيارة السيدان الشهيرة، ولكننا نود أن نعرف رأيكم بهذه الحزم التي توفر هوية مميزة لطراز كامري الجديد.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع