Search
Close this search box.

كاميرا GoPro تساعد في تحسين أداء بي ام دبليو M التكنولوجي

قام قسم التكنولوجيا لدى شركة بي ام دبليو بتحديث تطبيق Laptimer من خلال التحكم بكاميرا GoPro ليتم عرض ما تصوره على شاشة IOS-running .

إن GoPro المندمجه مع سيارات بي ام دبليو M Laptimer ستكون متاحة ابتداء من هذا الصيف بفضل التحديث الذي طبق على GoPro الذي سوف يظهر على iDrive  . وهذا سيعطي السائقين إمكانية الوصول إلى وظائف مختلفة، بما في ذلك صورة المعاينة المباشرة والتي ستكون في متناول اليد لضبط زاوية الكاميرا التي تتحكم بها.

إذا كنت لا ترغب في ضبط الكاميرات يدوياً، فهناك ست وضعيات مسبقة البرمجة يمكنك الاختيار من بينها: وضعية قيادة الترفيهيه لتكون الكاميرا متجهة للخارج، وضعية القيادة الليلية، وضعية القيادة الرياضية لتكون الكاميرامتجهة للخارج، وضعية كاميرا القيادة متجهة للداخل، وضعية القيادة على الطرق الملتوية، وضعية القيادة بطريق مستقيم.

سوف تظهر شاشة iDrive أيضاً قوة إشارة واي فاي ومستوى شحن بطارية الكاميرا إلى جانب الوصول إلى زر الطاقة في الكاميرا. وسيكون لدى سائقي بي ام دبليو الخيار لتسجيل كل عمل يتم عندما يقف تطبيق Laptimer عن العمل ويتوقف التسجيل عند إغلاق التطبيق. وسيتم تخزين المقطع ليس فقط على كاميرا GoPro، ولكن أيضاً على الهاتف الذكي بدقة منخفضة لمشاهدته في وقت لاحق إلى جانب عرض الخريطة على تطبيق  BMW M Laptimer.

ويجب أن نضع في عين الاعتبار أنه علينا الحصول على سيارة مزودة بتطبيقات بي ام دبليو، إلى جانب كاميرا GoPro HERO 3 أو جهاز ايفون أحدث من نسخة 4S للاستفادة من الاتصال الإضافي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع