كبير مصممي انفينيتي يلمح إلى طراز كيو 60 كوبيه جديد

صرّح (شيرو ناكامورا) رئيس قسم التصميم في شركة (إنفينيتي) عن نية الشركة تقديم سيارة كوبيه جديدة مع نهاية العام القادم 2015.

فخلال حديثه مع مجلة (Top Gear)، قال (ناكامورا):"إنها قادمة ، سترونها خلال عام من الآن" ، ومضى إلى القول بأن سيارة كوبيه ستكون نسخة إنتاجية أكبر بقليل من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة ولكن ليس بحجم الفئة السادسة. ولم يُفصح (ناكامورا) عن اسم الطراز الذي يتحدث عنه، ولكنه من المرجح أن يكون طراز انفينيتي كيو 60 الجديد كلياً.

وللتذكير عزيزي القارئ، فإن انفينيتي كيو 60 يعتمد في تصميمه على سيارات الفئة جي السابقة، وقد حان موعد تجديده منذ فترة الآن، وعندما يحدث هذا نتوقع أن يتأثر كثيراً بطراز كيو 50.

وعلى الرغم من أن مدير انفينيتي لم يقدم الكثير من المعلومات، إلا أنه ألمح إلى إمكانية صنع نسخة (Eau Rouge) – (أو روج) والتي تعني الماء الأحمر بالعربية -  في حال حصلت النسخة الاختبارية من كيو 50  "الماء الأحمر" على الضوء الأخضر للبدء في إنتاجها.

ويُشار عزيزي القارئ إلى أن نسخة "الماء الأحمر" من انفينيتي كيو 50 تتمتع بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، مستعار من سيارة نيسان جي تي ار ويولد قوة 560 حصان.