كرايسلر 300 سوبر اس المزودة بمحرك هيمي تظهر رسمياً

تتواصل الإطلاقات المميزة ضمن فعاليات معرض SEMA للسيارات المعدلة المقام في مدينة لاس فيغاس، حيث تم الكشف عن سيارة كرايسلر 300 سوبر اس الاختبارية.

صممت هذه السيارة الأمريكية لتجمع بين التطور والأداء، فنرى كرايسلر 300 سوبر اس مغطاة باللون الأزرق المطفي مع لمسات سوداء وسقف أسود، وزودت هذه السيارة الاختبارية بمصابيح أمامية ملونة وبشبك أمامي باللون الأسود المطفي منقوش عليه حرف M صغير جداً ومتكرر يرمز إلى شركة Mopar، وتم تخفيض ارتفاع هذه السيارة عن الأرض.

وبالعودة قليلاً الى الخلف، هناك تكافؤ جديد بين جناح معلق على غطاء صندوق سيارة كرايسلر 300 سوبر اس وإطارات معدنية قياس 22 إنش مع عجلات عادية المستوى.

رفضت كرايسلر نشر صور للمقصورة الداخلية لكن الشركة قالت بأن الداخلية تظهر عجلة قيادة مسطحة ومقاعد Katzkin من الجلد الرمادي الفاتح مع خياطة باللون الأزرق، هناك أيضاً عتبة أبواب مرسوم عليها شعار كرايسلر، وأرضيات مميزة، كما تم استبدال مقبض ناقل الحركة (الجير) الدائري بناقل حركة على شكل حرف T.

وأخيراً سنتحدث عن أهم جزء في سيارة كرايسلر 300 سوبر اس، ألا وهو محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر مزودة بتعديلات من المرحلة الأولى والثانية والثالثة من شركة التعيدل Mopar، وبمجموعة محسنة تتضمن CNC لارتفاع تدفق رؤوس الاسطوانات، وفتحات عادم جديدة ، ومحفزات عالية الأداء ، ومجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى، وهو ما يمكن المحرك من إنتاج قوة اضافية بمقدار 75 حصاناً  و 59 نيوتن.متر من عزم الدوران عن طراز كرايسلر 300 الأساسي التي يولد محركها قوة 363 حصان 534 نيوتن.متر من عزم الدوران. 

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بسيارة كرايسلر 300 سوبر اس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع