كرايسلر 300S 2017 تتوفر بنسخة رياضية جديدة

تزيد شركة كرايسلر الأمريكية من تميز سيارتها السيدان الرياضية الفاخرة 300S عن طريق تحديث المظهر الخارجي والمقصورة الداخلية، إلى جانب طلاء سيراميك رمادي جديد، وفرتها جميعها في حزمة جديدة أطلقتها مؤخراً في معرض نيويورك للسيارات.

إن المحرك الأساسي لسيارة كرايسلر 300S هو V8 أما الاختياري فهو V6، و تقدم حزمة المظهر الخارجي الرياضية واجهة أمامية أكثر عدوانية مع فتحات تهوية أضخم ومصابيح ضباب LED مدمجة مع الشريط الأفقي من ثماني نقاط، ومصابيح أمامية محاطة بلمسات سوداء لامعة.

وعند النظر إلى هذه السيارة من الجانب نلاحظ أن عتباتها الجانبية منحوتة بشكل محدث، وتوجد على جانبيها إطارات جديدة قياس 20 إنش جديدة (وقياس 19 إنش لطراز الدفع الرباعي).

و من مظاهر التغيير الأخرى على هذه النسخة من كرايسلر 300S وجود عادم بفتحة مزدوجة، وجناح خلفي رياضي فوق غطاء الصندوق الخلفي، وخيارات جديدة من الألوان للهيكل الخارجي.

و تستكمل التعديلات الخارجية في المقصورة الداخلية حيث تقدم حزمة المظهر الداخلي الرياضية مقاعد أمامية مدفأة وذات تهوية، وهناك تطريزات بلون رمادي فاتح جديد على مساند الأبواب والكونسول الوسطي، وكذلك على المقاعد وعجلة القيادة، والعدادات.

لم تكشف كرايسلر عن تفاصيل الأسعار، ولكننا نعلم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن حزمتي المظهر الخارجي والداخلي الرياضية ستكون متاحة للطلب في شهر أغسطس القادم إن شاء الله.

ونذكر هنا أن كرايسلر 300S ممكن أن تتوفر بمحرك V6 Pentastar قياسي سعة 3.6 لتر بقوة 300 حصان، ومحرك V8 HEMI أضخم سعة 5.7 لتر بقوة 363 حصان. وتأتي السيارة بنظام الدفع الخلفي للعجلات بشكل قياسي مع كلا المحركين، و لكن يمكن أن يكون محرك V6 مقترناً بشكل اختياري مع نظام الدفع الرباعي.