كريم حبيب رئيس قسم التصميم السابق لـ BMW سيعمل لدى اليابانيين

أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية هذا العام أن اللبناني الأصل الكندي الجنسية كريم حبيب الذي عمل منذ 5 سنوات منصب رئيس قسم التصميم في شركة بي ام دبليو الألمانية قد غادر منصبه لينتقل إلى مكان مجهول، وليحل بدلاً منه في الشركة البافارية السولفاكي Jozef Kabaň البالغ من العمر 44 عاماً الذي صمم الأسطورة بوغاتي فيرون.

وعلم فريقنا في عرب جي تي الآن المكان الجديد الذي سيعمل فيه كريم حبيب البالغ من العمر 46 عاماً على تصميم السيارات والذي سيكون في الشركة اليابانية انفينيتي المملوكة من قبل نيسان، وسيحتل حبيب منصب رئيس قسم التصميم في انفينيتي منذ تاريخ 1 يوليو القادم إن شاء الله.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم حبيب مع الشركة الألمانية تضمن تصميمه لكل من بي ام دبليو الفئة السابعة الحالية، و بي ام دبليو X2 الاختبارية، والسيارة الاختبارية 3.0 CSL Hommage، والسيارة الاختبارية الخيالية بي ام دبليو نيكست 100، التي ظهرت العام الماضي للاحتفال بمؤية بي ام دبليو. وليس هذا فحسب حيث أن بعض من أعمال حبيب لم تظهر رسمياً وستتضمن بي ام دبليو X7 و بديلة الفئة السادسة.

 

 

كريم حبيب

كريم حبيب برفقة زميلنا صهيب شعشاعة

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق والتقى مع المبدع كريم حبيب ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات في عام 2015، وتحدث معه حول وصوله إلى منصبه السابق كرئيس لتصميم سيارات بي ام دبليو كونه عربي الأصل، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر روابط ذات صلة على يسار الصفحة.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل التوفيق لـ كريم حبيب في منصبه الجديد، وننتظر مشاهدة تصاميم سيارات انفينيتي الجديدة القادمة بخيالية الواسع والمبدع إن شاء الله.

اختبارنا لأجدد إطارات ميشلان على السيارات الخارقة

من بالم سبرينج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ستكون حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة وأجدد...

معلومات جديدة عن أجدد نسخة خاصة من M4

قبل إنتهاء الأسبوع الماضي عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة بي ام دبليو M4 CS موديل 2018 التي تقع بفئة أقل من...

معلومات جديدة عن أحد أروع سيارات انفينيتي التي ستتحدى الألمان

يبدو أن شركة انفينيتي اليابانية تخطط رسمياً لتنافس كلاً من بي ام دبليو ام 4 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي، وستتم هذه الخطة...