كل سيارات BMW M سوف تتوفر بهذا النظام لمزيد من القوة

كشف الرئيس التنفيذي لقسم M الرياضي في شركة بي ام دبليو الألمانية مؤخراً عن معلومة تهم عشاق السيارات الرياضية عالية الأداء.

أكد السيد فرانك فان ميل بشكل رسمي، "أن أداء سيارات بي ام دبليو M في المستقبل سيكون متوفر بنظام الدفع الرباعي للعجلات".

إن طرازات بي ام دبليو M القادمة مثل الجيل القادم من بي ام دبليو M5 ستكون متوفرة بنظام الدفع الرباعي، على الرغم من أن نظام الدفع الخلفي سيبقى النظام الأساسي.

ووفقاً لفان ميل، فإن سيارات بي ام دبليو M تنتج بالفعل مجموعة قوة تجعل الدفع الرباعي ضروري تقريباً لتحقيق مستويات الجر المناسبة، وأكد هذا المصدر الرسمي إن بي ام دبليو لا تزال متعلقة فلسفياً بالدفع الخلفي، ومع ذلك، فإن كلا من نظامي الدفع الخلفي و الدفع الرباعي سيمضون قدماً معاً.

تقول التقارير أن مهندسي بي ام دبليو يعملون على تحسين أنظمة السيطرة والجر الجديدة، والثبات، وعزم الدوران، ولكن الدفع الرباعي هو الطريقة الوحيدة لجعل قوة سياراتها القادمة التي تصل إلى العجلات تزيد عن 600 حصان. 

كما قال فان ميل أن سيارات بي ام دبليو M مع نظام الدفع الرباعي لن يرتدوا علامة الصانع التجارية xDrive، فبدلاً من هذا الشعار الشهير الخاص بسيارات بي ام دبليو التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، وقد يتم إستبداله بشعار 2+2WD أو شيئاً من هذا القبيل.

 

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...