كل ما تريد معرفته عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016

نشرت شركة بي ام دبليو الألمانية فيديو جديد على موقع اليوتيوب يقدم لك كل ما تريد معرفته عن سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة كلياً، التي تم الكشف عنها مؤخراً على الشبكة العنكبوتية قبل أن يتم إطلاقها إن شاء الله ضمن فعاليات معرض فراكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم.

يوضح الفيديو حجم التكنولوجيا المستقبلية التي حولها الصانع الألماني إلى حقيقية في سيارتها الإنتاجية الفئة السابعة، لتؤكد أنها قادرة على رفع راية التحدي ضد كلاً من مرسيدس اس كلاس و اودي A8 و كاديلاك CT6 و جاكوار XJ.

بي ام دبليو الفئة السابعة تستطيع أن تخرج لوحدها من كراج منزلك وتستطيع أن تطيع أوامرك الصوتية، كما أنها تمكن سائقها من التحكم بشاشتها بدون لمسها حيث أنها ستوفر له كل ما يحتاج إليها من خلال حركة يده بالقرب منها.

ولا يمكن وصف مقدار الراحة والتطور والفخامة العصرية التي توفرها بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 لراكبها سواءً من خلال مقاعد السائق ومرافقة أو في المقاعد الخلفية المخصصة لتقديم نوع مختلف من الترف.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي ستتوفر سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 في الأسواق العالمية خلال نهاية شهر اكتوبر القادم إن شاء الله، وسيبدأ سعرها من 113,728 دولار أمريكي (419,060 ريال سعودي).

وسنقوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتجربة قيادة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 بأسرع وقت ممكن إن شاء الله، إنتظروا منا كل جديد في عالم السيارات وللعالمية باسم العرب معكم.