كل ما تريد معرفته عن هذه السيارة السريعة الجديدة

كما يحدث دائماً تظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات العديد من السيارات الخارقة الجديدة كلياً، وشهدت أحداث هذا العام من هذا المعرض الشهير الذي تواجد فيه فريقنا في عرب جي تي، إطلاق السيارة السريعة التي تحمل اسم Zerouno الإيطالية الصنع.

تم تصميم هذه السيارة السريعة من قبل الشركة الإيطالية ItalDesign ضمن علامتها الفرعية Italdesign Automobili Speciali، وكما هو واضح من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر، تحمل هذه السيارة الجيددة تصميم هجومي يليق بكونها سيارة خارقة، ولكن يبدو أن هناك ملامح من شكلها سرقتها من سيارة لمبرجيني، وبالتحديد من الخلف.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن سيارة Zerouno تعتمد على شاصي مصنوع من الألومنيوم مما ساهم بتقليل وزنها قدر المستطاع.

تعتمد هذه السيارة الإيطالية الخارقة الجديدة على محرك V10 سعة 5.2 لتر مماثل للمستخدم في سيارتي اودي R8 V10 Plus و لمبرجيني هوراكان LP 610-4، ولكن تحفظت ItalDesign عن مقدار قوته في سيارتها، ولكننا نعلم أن هذه السيارة السريعة تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س، ويتصل محرك سيارة Zerouno بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

 

 

حصلت هذه السايرة السريعة على إطارات قياس 20 إنش من OZ wheels، بقياس 245/30 R20 في الأمام و 305/30 R20 في الخلف، محاطة بعجلات بي زيرو.

سيصنع 5 نسخ فقط من سيارة Zerouno، وسيقرر العملاء المحدودين رغباتهم الخاصة بسيارتهم النادرة، أما سعرها فسيبدأ من 1,215,915 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,559,984 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بهذه السيارة السريعة الجديدة من ناحية التصميم والسعر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.