كمارو تراك الاختبارية تتفاخر بنفسها بظهورها المفاجئ

كمارو تراك الاختبارية تتفاخر بنفسها بظهورها المفاجئ

حصل الجيل السادس والحالي من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو على نسخة خاصة اختبارية جديدة تحمل اسم كمارو تراك - Camaro Track لتتفاخر بنفسها بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي.

ويدل اسم السيارة الاختبارية الجديدة شيفروليه كمارو تراك إلى أنها حصلت على تعديلات ميكانيكية عديدة لتصبح سيارة مخصصة للقيادة على حلبات السباق.

كمارو

وتتميز هذه النسخة الاختبارية الجديدة من كمارو بهيكلها الأخضر اللون مع خطوط سوداء اللون لتزيد من هويتها الرياضية، وحصلت أيضاً على إطارات معدينة مطلية باللون الأسود قياس 20 إنش تخفي خلفها مكابح عالية الاداء من بريمبو، تحيط بهذه الإطارات عجلات خاصة.

تعتمد هذه السيارة الرياضية على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 446 حصان (453 حصان أوروبي PS) و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

كمارو

حصلت هذه السيارة الاختبارية على نظام تعليق معدل، وعلى ترس تفاضلي الكتروني متطور، كما تم تخفيض ارتفاعها عن الأرض بمقدار 30 ملم، وزودت بنظام عادم معدل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة شيفروليه كمارو تراك الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...