كمارو 2016 تبدأ باستقبال طلبات الشراء

 

سبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على فرصة ذهبية لتجربة قيادة سيارة شيفروليه كمارو 2016 بجيلها السادس والجديد كلياً إلى جانب "ملك الكامارو" السعودي فلاح الجرباء، واليوم توفرت معلومات غير رسمية ستهم معظم عشاق سيارات العضلات.

وفقاً لما نشره موقع (camaro6) بدأت جنرال موتورز بتلقي طلبات شراء سيارات كمارو 2016 من قبل الوكلاء، قبل أن يتم إنتاج هذه السيارة الرياضية الأمريكية خلال الربع الأخير من العام الحالي إن شاء الله.

وللتذكير فقط أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، سيتم في البداية إنتاج كمارو 2016 المزودة بمحركي V6 و V8، أما النسخة المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو فمن المتوقع أن يتم صنعها في الربع الأول من عام 2016.

ومازال الصانع الأمريكية متحفظاً حتى الآن على سعر كمارو 2016، ولكن مصادر رسمية من جنرال موتورز أكدت أن الأسعار الرسمية سوف تعلن في غضون أيام قليلة.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي حصلت كمارو 2016 على تصميم متطور وليس ثورياً، يتضمن واجهة بشبك رفيع وصادم أمامي جديد وتصميم جديد وشرس للمصابيح الأمامية، كما حصل غطاء محركها على فتحات تهوية وخطوط حادة مستوحاة من شقيقتها كورفيت.

ومن الخلف حافظت شيفروليه كمارو 2016 على هويتها مع مصابيح مستطيلة الشكل متصلة، وزودت بصادم خلفي منتفخ يزيد من شراستها.

وصلت التغيرات بشكل كثيف على داخلية كمارو 2016، التي أصبحت أكثر فخامة وتطور.

يمكنكم التعرف على سيارة كمارو 2016 بالتفصيل من خلال تجربة زميلنا صهيب شعشاعه لنسخة تجريبية منها بشكل أولي، عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...