كمارو 2016 تظهر بنسخة Red Line Series الاختبارية

تستعد معظم شركات السيارات في الوقت الحالي لكشف موهبتهم بتعديل سيارتها الإنتاجية ليجذبوا الإنتباه نحوهم في معرض SEMA للسيارات المعدلة، مما دفع شركة شيفروليه الأمريكية تستعين بالجيل السادس والجديد كلياً من سيارتها كمارو.

حيث قام الصانع الأمريكي بالكشف عن صور تشويقية لسيارة شيفروليه كمارو Red Line Series الاختبارية، قبل أن يتم إطلاقها بداية الشهر القادم في أشهر معرض للسيارات المعدلة.

وكما توضح الصور ارتدت كمارو 2016 في هذه النسخة الاختبارية الوحيدة اللون الفضي المعدني اللامع، وحصلت على سقف أسود اللون وزينت بلمسات حمراء مميزة، وكما نرى حصلت السيارة على أغطية مرايا جانبية من الساتان الجرافيت وزودت بإطارات معدنية قياس 20 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح عالية الأداء.

وعملت شيفروليه على تقليل ارتفاع كمارو في نسخة Red Line Series وزودتها بأضواء خلفية ملونة.

لم تعلن الشركة الأمريكية عن قوة هذه النسخة الاختبارية من كمارو، ولكنها لا تعتمد على نسخة كمارو SS لذلك قد تكون مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع توربو يولد قوة 275 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 335 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر قيادة كمارو 2016 بشكل أولي برفقة ملك الكامارو فلاح الجرباء، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صله المرفقة في الأسفل.