كمارو 2016 تعود بخبر مفرح لمن يرغب بها

إن كنت أحد عشاق كامارو 2016 وتنتظرها بفارغ الصبر... إذاً لا تقلق! حيث وصل لفريقنا في عرب جي تي خبر سيفرحك.

ستبدأ شركة شيفروليه الأمريكية بشحن الجيل السادس والجديد كلياً من سيارتها الرياضية كمارو 2016 إلى وكلائها حول العالم خلال فترة لا تتجاوز الأسبوع إن شاء الله.

وبالاعتماد على مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أعطى الصانع الأمريكي أولولية الإنتاج لنسخ كمارو 2016 المزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 335 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

بينما سيبدأ إنتاج كامارو بمحرك رباعي الاسطوانات مع تيربو، وسيارة كمارو كشف 2016 مطلع العام المقبل، ويتوقع بأن وكلاء شيفروليه في الولايات المتحدة الأمريكية سيبدؤون في بيع كامارو 2016 في منتصف نوفمبر القادم، لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية بعد ذلك.

وأقامت شيفروليه لهذه المناسبة حفلاً صغيراً في مصنعها بـ Grand River، وذلك بعدما انتهت من إنتاج 3 نسخ من شيفروليه كامارو 2016 باللون الأحمر، والأبيض، والأزرق. نفس ألوان شعار كامارو الذي عاد إلى الجيل الجديد.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه حصلة على فرصة خاصة ليختبر قيادة كمارو 2016 بشكل أولي إلى جانب "ملك الكامارو" السعودي فلاح الجرباء، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صله المرفقة في الأسفل.