كمارو 2017 تحتاج إلى حزمة أداء جيد لمحركها الصغير

انتهزت شيفروليه فرصة قيام معرض شيكاغو للسيارات لتقدم سيارة كمارو 1LE التي تم تجهيزها بمحركات V6 و V8، سبق وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ أيام، وكما نلاحظ أن الصانع الأمريكي أهمل حتى الآن محرك كمارو الرباعي الاسطوانات مع تيربو!!!

ولكن المعلومات الجديدة المتوفرة لدى فريقنا تؤكد أن الشركة ليس لديها أي بوارد إلغاء لهذا الطراز الأساسي المزود بالمحرك الصغير.

يقول Al Oppenheiser رئيس المهندسين في كمارو أثناء مقابلة أجراها مع GM Authority، “إني أفضل لو أن مالكي السيارات ذات الأربع اسطوانات يشترون قطع الأداء من كتالوج قطع الأداء أو حتى شراء ذلك مباشرة من المصنع عوضاً عن شراء هذه القطع بعد البيع”، وأضاف “هناك عدداً من المكونات مشتركة بين محرك تيربو تشارجد سعة 2.0 لتر ذو الأربع اسطوانات و محرك V6 سعة 3.6 لتر وإذا كان العملاء يريدون حقاً تسجيل أوقات جيدة أثناء التسارع، فعليهم الحصول على ما يريدون من المصنع.

في حين لم يؤكد Al Oppenheiser توفر نسخة بأداء عالي من كمارو المزودة بمحرك بأربع أسطوانات، وقال “اعتقد انه سيكون هناك الكثير من الطلب على هذا الطراز مع ما يسمى بحشد Fast & the Furious، وهم الأشخاص الكبار في السن والذين يرغبون بإمتلاك شيفروليه كمارو”.

لا توجد معلومات حتى الآن ترجح أن الصانع الأمريكي سيقدم نسخ خاصة من كمارو 2017 المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، مع العلم أن هذا المحرك الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعه بشكل أولي برفقة ملك الكامارو فلاح الجرباء.

يولد هذا المحرك الصغير المتوفر بشكل قياسي فقط على نسخة كمارو LT قوة 275 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويقدم أداء اقتصادي لتنافس السيارة بشكل مباشر فورد موستنج، مما يسمح لسيارة كمارو أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 6 ثوان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع