كمارو ZL1 تحصل على حزمة 1LE لمزيد من الأداء الرياضي

وفرت شركة جنرال موتورز الأمريكية حزمة 1LE من سيارة العضلات شيفروليه كمارو ZL1 كوبيه موديل 2017.

تشتمل هذه الحزمة على تحسينات خارجيه لهيكل سيارة كمارو ZL1 لتحسين الديناميكية الهوائية، كما حصلت السيارة الرياضية على جناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر، وزودت بنظام تعليق ديناميكي، وبالإضافة لذلك تمتلك سيارة كمارو ZL1 المزودة بحزمة 1LE إطارات جديدة مصنوعة من الألومنيوم تتميز بخفة وزنها محاطة بعجلات Goodyear Eagle F1 Supercar 3R.

كمارو ZL1

سيارة كمارو ZL1 1LE

أما من ناحية الأجزاء الميكانيكية تحتفظ سيارة كمارو ZL1 المزودة بحزمة ZL1 بنفس خيار محرك نسختها الأساسية LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد الذي تعتمد عليه هذه النسخة من سيارة كمارو تبلغ 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولكن جنرال موتورز أكدت أن سيارة كمارو ZL1 1LE أسرع من النسخة الأساسية من هذه السيارة.

وتشير هذه المعلومات الرسمية أن كمارو ZL1 1LE تستطيع تقديم أرقام أقل من تسارع نسختها الأساسية، التي تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم/س في 3.5 ثانية بعد إنطلاقها من السكون، وتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 11.4 ثانية بسرعة تصل إلى 204 كم/س.

كمارو ZL1

كمارو ZL1 مزودة بحزمة 1LE

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي يوفر الصانع الأمريكي حزمة 1LE أيضاً على سيارة كمارو المزودة بمحرك V6 وسيارة كمارو SS، والآن أصبحت متوفرة على النسخة الأعلى كمارو ZL1.

ومازالت شيفروليه متحفظة على تكلفة إضافة حزمة 1LE على طراز كمارو ZL1 الكوبيه، ولكننا نعلم أن سعر السيارة الأساسية قبل تزويدها بهذه الحزمة يبدأ من 62,135 دولار أمريكي أي ما يعادل 233 ألف ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتحسينات التي توفرها حزمة 1LE على طراز كمارو ZL1 موديل 2017، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...