كمارو ZL1 1LE تشوقنا لسرعتها الهائلة بفيديو يحبس الأنفاس

آخر معلومة عن شيفروليه كمارو ZL1 1LE الجديدة زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت سعرها، حيث تبلغ تكلفة إضافة حزمة 1LE لهذه السيارة الرياضية 7,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 28,128 ريال سعودي، مما سيجعل سعر كمارو ZL1 1LE يبدأ من 69,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,537  ريال سعودي، مع إحتساب مصاريف الشحن ولكن بدون إضافة مقدار الضرائب الخاصة بكل دولة.

أما اليوم فسنزودكم بفيديو تشويقي نشرته صفحة شيفروليه كمارو على موقع الفيسبوك يحمسنا للسرعة التي ستسجلها سيارة كمارو ZL1 المزودة بحزمة 1LE على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تشتمل التعديلات الخارجيه التي حصلت عليها سيارة كمارو ZL1 المزودة بحزمة 1LE إضافات لتحسين الديناميكية الهوائية، كما حصلت السيارة الرياضية على جناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر، وزودت بنظام تعليق ديناميكي، وبالإضافة إلى ذلك تمتلك سيارة كمارو ZL1 1LE إطارات جديدة مصنوعة من الألومنيوم تتميز بخفة وزنها محاطة بعجلات Goodyear Eagle F1 Supercar 3R.

كمارو ZL1 1LE
كمارو ZL1 1LE

أما من ناحية الأجزاء الميكانيكية تحتفظ سيارة كمارو ZL1 المزودة بحزمة 1LE بنفس خيار محرك نسختها الأساسية LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد الذي تعتمد عليه هذه النسخة من سيارة كمارو تبلغ 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي من 10 سرعات أو يدوي من ست سرعات.

كمارو ZL1 1LE

وبفضل تقليل وزن سيارة كمارو ZL1 1LE بمقدار وصل إلى 27 كيلوغرام مقارنة مع النسخة الأساسية الغير مزودة بهذه الحزمة، تستطيع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون بزمن يقل عن 3.5 ثانية وتقترب سعتها القصوى من 321 كم/س.

ستتوفر هذه النسخة من طراز شيفروليه كمارو للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف من هذا العام إن شاء الله، وعلينا إنتظار نشر الفيديو الذي يظهر سرعة هذه النسخة من كمارو على مضمار نوربورغرينغ لكي نعرف الزمن الذي ستسجله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع