كمارو ZL1 2017 تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

نشرت شركة شيفروليه الأمريكية الصور الرسمية الأولى لسيارتها الرياضية كمارو ZL1 2017، النسخة العالية الأداء من الجيل السادس لطراز كمارو الجديد، الذي قام زميلنا مصعب شعشاعه منذ أيام باختباره في الولايات المتحدة الأمريكية، سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت سيارة شيفروليه كمارو ZL1 الجديدة كلياً على أجزاء تجعلها تبدو أكثر شراسة من الطرز الأساسي، شبك أمامي مختلف وجناح أمامي أكبر وغطاء محرك جديد، ومن الجانب زودت هذه الكمارو بأجزاء تزيد من عرضها ووصولاً إلى الخلف حصلت على جناح كبير.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة كمارو زد ال 1 الجديدة، زودت بإطارات معدنية قياس 20 إنش تحيط بها عجلات رياضية خاصة "Goodyear Eagle F1 Supercar".

وصولاً إلى داخلية كمارو ZL1 2017، نلاحظ أن التعيرات كانت محدودة مقارنة مع الطراز الأساسي كمارو 2016، ولكن المقصورة حصلت على مقاعد ريكارو ومقود رياضي وحزام أمان أحمر اللون لمزيد من الهوية الرياضية المتميزة.

أما بالنسبة لأهم جزء في سيارة كمارو ZL1 فهو محركها الذي تعتمد عليه، وهو من نوع LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 640 حصان 868 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، أو أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق لاحقاً خلال هذا العام، أما بالنسبة لسعر كمارو ZL1 2017 سيتم الإعلان عنه لاحقاً إن شاء الله.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...